‫البخيتي يصف الحوثيين بـ“الساقطين أخلاقيا“ – إرم نيوز‬‎

‫البخيتي يصف الحوثيين بـ“الساقطين أخلاقيا“

‫البخيتي يصف الحوثيين بـ“الساقطين أخلاقيا“

المصدر: صنعاء- من أشرف خليفة

قال القيادي السابق في جماعة الحوثي علي البخيتي في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي (الفيس بوك): ”إذا صحت الأنباء التي تقول إن أنصار الله نهبوا البيت الخاص بالرئيس المستقيل هادي… فإن ذلك قمة السقوط الأخلاقي للجماعة“.

واعتبر البخيتي تلك العملية بالمسمار الأخير في نعش الحوثيين، حيث قال: ”سيكون ذلك التصرف المسمار الأخير في النعش الذي تشيع فيه كل الأخلاق والقيم التي تحدثت عنها الجماعة خلال عشر سنوات من عمرها“.

وتساءل البخيتي هل الحوثيون عباره عن جماعة سياسية أم عصابة مسلحة، قائلاً: ”هل نحن أمام جماعة سياسية أم عصابة مسلحة لا تفهم إلا ثقافة الفيد والغنيمة؟“، مضيفاً: ”أنا مصاب بالذهول الشديد، البلد على حافة الانهيار وهم يحملون أغراض وعفش منزل الرئيس“.

وطالب البخيتي الجماعة بنفي الخبر، بقوله: ”انفوا الخبر يا أنصار الله، أو اسمحوا لي أو لغيري بزيارته اذا كان هذا الكلام غير صحيح، فإذا لم تسمحوا لنا بزيارته فمعنى ذلك أن تلك الأنباء مؤكدة“.

وتوعد البخيتي بكيل النقد اللاذع على الجماعة في حالة ثبتت تلك الأنباء حيث قال: ”اقسم بالله .. إذا ثبت نهبكم لمنزل الرئيس فسيكون ما بعد نهب المنزل غير ما قبله، وما سمعتموه من نقد قبله ليس كما بعده“.

واختتم البخيتي منشوره، بقوله: ”أتمنى أن يكون مصدري المتواجد في بيت الرئيس كاذباً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com