دعوات للسياسيين والمسؤولين للانتقال إلى عدن كعاصمة جديدة لليمن – إرم نيوز‬‎

دعوات للسياسيين والمسؤولين للانتقال إلى عدن كعاصمة جديدة لليمن

قالت وزيرة الاعلام المستقيلة نادية السقاف ان المعادلة السياسية وموازين القوة تغيرت بعد وصول هادي إلى عدن وتأمينه أمنيا هناك“ بعد عملية الأمن المركزي واللجان الشعبية في عدن“. إلى ذلك قالت اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام إن الرئيس هادي في القصر الرئاسي بعدن وهو مكانه الطبيعي في ظل عاصمة تحتلها الميليشيات. وأضافت توكل كرمان“ […]

المصدر: إرم- من سفيان جبران

قالت وزيرة الاعلام المستقيلة نادية السقاف ان المعادلة السياسية وموازين القوة تغيرت بعد وصول هادي إلى عدن وتأمينه أمنيا هناك“ بعد عملية الأمن المركزي واللجان الشعبية في عدن“.

إلى ذلك قالت اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام إن الرئيس هادي في القصر الرئاسي بعدن وهو مكانه الطبيعي في ظل عاصمة تحتلها الميليشيات.

وأضافت توكل كرمان“ من الطبيعي ايضا في ظل عاصمة تحتلها الميليشيا أن تكون عدن هي العاصمة، وعلى المهرجين في سيرك موفنبيك أن يستقلوا أول سيارة اجرة إلى عدن ليتحاوروا هناك، في احدى مقصورات القصر الجمهوري تحت إشراف الرئيس وبناء على شروطه“.

ورأت توكل أن“ المعادلة السياسية تغيرت تماماً ، نهاركم حرية ويومكم انتصار ايها الشعب العظيم، مع عظيم التحية وكل التقدير للأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com