بحرينية تقتل سعوديين – إرم نيوز‬‎

بحرينية تقتل سعوديين

بحرينية تقتل سعوديين

المصدر: إرم- من ريمون القس

لقي شابان سعوديان مصرعهما، ظهر أمس الجمعة، في مدينة الرفاع بمملكة البحرين إثر حادث مع سيارة تقودها مواطنة بحرينية.

وإلى جانب وفاة الشابين السعوديين، نتج عن الحادث إصابة المواطنة البحرينية وشقيقها، حيث نقلا إلى المستشفى نتيجة إصابات بليغة في الرأس، كما نتج عن الحادث أيضاً إصابة شابين بحرينيين كانا برفقة السعوديين، حيث أصيبا بإصابات خطرة في الرأس.

وقالت الشرطة البحرينية إن الحادث وقع بين سيارة ”تويوتا كورولا“ تقودها سيدة بحرينية (25 عاماً) وبرفقتها شقيقها (21 عاماً) وبين سيارة ”فولكس فاجن“ تحمل لوحة سعودية يقودها شاب سعودي أصيب بإصابة بليغة بالرأس وفارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى وبرفقته شابين بحرينيين تعرضا إلى إصابة بليغة بالرأس إضافة إلى شاب (18 عاماً) سعودي الجنسية فارق الحياة بموقع الحادث.

وتحقق الإدارة العامة للمرور البحرينية في ملابسات الحادث.

وأكد السفير السعودي لدى البحرين عبد الله آل الشيخ أن السفارة تتابع تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شابين سعوديين وتعمل على إنهاء نقل جثمان أحدهما إلى السعودية، فيما تم دفن الآخر في مملكة البحرين.

وأصبحت حوادث السير العامل الأول المسبب للوفيات بين البحرينيين بعد أن تزايدت وتيرتها بصورة ملحوظة خلال السنوات الماضية، وتشير الإحصائيات إلى أن معدل الوفيات بسبب حوادث المرور سنوياَ يبلغ أكثر من 45 شخصاً.

في حين تشير الإحصاءات السعودية في العام 2013 إلى أن أكثر من 19 شخصاً يلقون مصرعهم يومياً بسبب حوادث المرور في المملكة التي تسجل أحد أعلى مستويات الوفيات بسبب حوادث المرور على مستوى العالم، بينما بلغ معدل عدد قتلى العام 2012 نحو 17 شخصاً يومياً، أما في العام 2011، فبلغ المعدل نحو 20 حالة وفاة يومياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com