أخبار

العثور على مسؤول سابق بالهلال الأحمر الإماراتي ومرافقه مقتولين في عدن
تاريخ النشر: 19 مارس 2020 20:20 GMT
تاريخ التحديث: 19 مارس 2020 20:20 GMT

العثور على مسؤول سابق بالهلال الأحمر الإماراتي ومرافقه مقتولين في عدن

أفادت تقارير إخبارية يمنية، اليوم الخميس، بالعثور على جثة مسؤول سابق في الهلال الأحمر الإماراتي ومرافق له، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن. وبحسب صحيفة عدن الغد المحلية، "نُقلت الجثتان إلى مستشفى الصداقة، أحد أكبر المستشفيات الحكومية بعدن"، فيما لم يصدر أي تصريح أمني حول حيثيات الواقعة حتى الآن. وذكرت مصادر محلية أن مسلحين على متن سيارة من نوع "كيا" بيضاء اللون أقدموا، مساء أمس الأربعاء، على اختطاف منسق الهلال الأحمر الإماراتي السابق أحمد فؤاد اليوسفي ورفيقه محمد طارق، في منطقة الدرين بمديرية المنصورة وسط عدن، واقتادوهما إلى جهة مجهولة.

+A -A
المصدر: عدن - إرم نيوز

أفادت تقارير إخبارية يمنية، اليوم الخميس، بالعثور على جثة مسؤول سابق في الهلال الأحمر الإماراتي ومرافق له، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وبحسب صحيفة عدن الغد المحلية، ”نُقلت الجثتان إلى مستشفى الصداقة، أحد أكبر المستشفيات الحكومية بعدن“، فيما لم يصدر أي تصريح أمني حول حيثيات الواقعة حتى الآن.

وذكرت مصادر محلية أن مسلحين على متن سيارة من نوع ”كيا“ بيضاء اللون أقدموا، مساء أمس الأربعاء، على اختطاف منسق الهلال الأحمر الإماراتي السابق أحمد فؤاد اليوسفي ورفيقه محمد طارق، في منطقة الدرين بمديرية المنصورة وسط عدن، واقتادوهما إلى جهة مجهولة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك