الشرطة السعودية تطيح بمقيم عربي متخصص في تدليك ومساج النساء – إرم نيوز‬‎

الشرطة السعودية تطيح بمقيم عربي متخصص في تدليك ومساج النساء

الشرطة السعودية تطيح بمقيم عربي متخصص في تدليك ومساج النساء

قضت محكمة سعودية بسجن مقيم عربي سنتين ونصف السنة وتغريمه خمسة آلاف ريال، ثم إبعاده عن المملكة بعد إدانته بالترويج لخدمات المساج عبر مواقع التواصل الاجتماعي مستهدفاً النساء.

وأفاد تقرير أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة تتبعت المقيم (33 عاماً) عبر حسابه في موقع ”تويتر“ حيث كان ينشر صوراً مخلة بالآداب العامة لنساء، ويقوم، بحسب زعمه، بإجراء خدمات المساج للنساء، وذلك بعد ورود بلاغات من سيدات عن قيام المقيم بعرض خدمات المساج للفتيات والتغرير بهن، والادعاء بأن لديه خبرة في العلاج بالتدليك، والمساج.

واستدرجت ”الهيئة“ المتهم عبر سيدة متعاونة أجرت اتصالاً بالمقيم من خلال الأرقام التي وضعها في حساباته، وانتهى الأمر بعمل كمين والقبض عليه فور حضوره إلى السيدة.

وأحالت ”الهيئة“ المقيم إلى قسم شرطة العوالي في المدينة المنورة، حيث عثر بجواله على عدد من الإعلانات، تتضمن صور نساء، وأدوات ومساحيق، ودهانات وبروشورات ودعايات خاصة بخدمة المساج، وعروض دارت بينه وبين أشخاص مجهولين، فأغلقت الشرطة حساباته في مواقع التواصل بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وتراقب هيئة الأمر بالمعروف ”تويتر“ أكثر مواقع التواصل الاجتماعي متابعة لدى السعوديين، ويُطبق أعضاء ”الهيئة“ القواعد الإسلامية المحافظة إلى حد كبير في السعودية، خصوصاً تلك المتعلقة بقضايا اللباس والمبادئ الأخلاقية، ويطوفون شوارع المملكة بانتظام لضمان الفصل بين الجنسين والتزام النساء بارتداء الزي الشرعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com