اليمن.. جنوبيون يعلنون تأييدهم للجان الشعبية
اليمن.. جنوبيون يعلنون تأييدهم للجان الشعبيةاليمن.. جنوبيون يعلنون تأييدهم للجان الشعبية

اليمن.. جنوبيون يعلنون تأييدهم للجان الشعبية

أصدر عدد من الناشطين في جنوب اليمن ما أسموه "بيان تأييد للجان الشعبية الجنوبية لوقوفها مع تطلعات ثورتهم السلمية المطالبة بالاستقلال عن الشمال اليمني".



وعبر البيان الصحفي عن تضامن شريحة من الجنوبيين في اليمن للجان وبيانها الأخير الذي وجهته قيادة اللجان الشعبية يوم أمس الأول إلى الرأي العام المحلي والعالمي من خلال شبكة الإنترنت.

وجاء في البيان الذي تسلمت "إرم" نسخه منه: "ونحن إذ نبارك هذه الخطوة الهامة والجريئة ونؤكد تأييدنا ومساندتنا لها بكامل بنودها وأهدافها، وانطلاقا من استشعارنا بالحرص على النجاح نقترح أن يعاد إنزال البيان التي نشرتموه يوم الثلاثاء الماضي من خلال قناة عدن الفضائية الرسمية والتي تقع فعليا تحت سيطرتكم وذلك حتى يؤخذ الأبعاد الشرعية".

وتابع البيان: "وبذات الوقت نأمل بأن تكون الفضائية من الآن فصاعدا بمثابة المصدر الرئيس المعبر عن لسان حال الإرادة الشعبية الجنوبية ومن خلالها ينطلق مشروع التعبئة العامة ب الإرشاد والتوجيه والتوعية بما في ذلك البيانات والبلاغات وتعميم المعلومات العامة".

كما دعا البيان إلى عقد لقاء وطني جنوبي في عدن يحضره ممثلو الشعب من قادة ووجهاء وضباط ومشائخ من كل المحافظات الست "للوقوف على معطيات اللحظة وتدارس كل الأوضاع والمستجدات وسُبل معالجة المشكلات والاختلالات واختيار الأدوات والوسائل المناسبة ل التعامل مع كل الموجود على الجنوب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com