اليمن.. القوات الجنوبية تواصل تقدمها في الضالع وتحرر منطقة القفة
اليمن.. القوات الجنوبية تواصل تقدمها في الضالع وتحرر منطقة القفةاليمن.. القوات الجنوبية تواصل تقدمها في الضالع وتحرر منطقة القفة

اليمن.. القوات الجنوبية تواصل تقدمها في الضالع وتحرر منطقة القفة

تمكنت القوات الجنوبية، مساء الجمعة، من تحرير منطقة القفة بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع وسط اليمن، من سيطرة ميليشيات الحوثيين الانقلابية.

وقال المركز الإعلامي لجبهة الضالع، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك):"بسطت قوات اللواء السابع صاعقة مسنودة بالمقاومة الجنوبية بمنطقة حجر، كامل سيطرتها على موقع (القفة)، وواصلت زحفها الميداني نحو بلدة (الشامرية) غرب مديرية قعطبة بالضالع".

وأضاف المركز الإعلامي:"تم تنفيذ عملية نوعية خاطفة احتدمت فيها الاشتباكات لما يقارب الساعتين وبشكل عنيف، استخدمت فيه مختلف أنواع الأسلحة من قبل الطرفين، قبل أن تبسط القوات الجنوبية كامل سيطرتها على الموقع".

وأفاد"أن المعركة الخاطفة التي شنتها القوات الجنوبية، والتي أسندتها نيران المدفعية الجنوبية، أسفرت عن تكبيد الميليشيات الحوثية خسائر فادحة".

وتابع:"جاءت هذه العملية العسكرية الناجحة لقوات اللواء السابع صاعقة والمقاومة الجنوبية، بعد ساعات من إحراز قوات الحزام الأمني تقدمًا واسعًا على جبهة هجار جنوب بلدة العود الإستراتيجية الواقعة في الجهة الشمالية لمحافظة الضالع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com