اليمن.. حزب صالح يكذب الحوثيين

اليمن.. حزب صالح يكذب الحوثيين

المصدر: إرم- من سفيان جبران

كذب مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام معلومات نشرها اعلام جماعة الحوثيين تفيد بأن المكونات السياسية وصلت إلى اتفاق شبه نهائي حول تشكيل المجلس الوطني بالتساوي بين أربع مكونات.

واتهم موقع حزب الرئيس السابق علي عبد الله صالح الحوثيين بتزوير الحقائق موضحا أن“ ذلك عار عن الصحة وأنه لم يتم أي اتفاق بشأن ذلك“.

وعبر إعلام الرئيس السابق عن أسفه لمثل هذا التسريب المسيء للجو العام للحوار، مؤكداً أن الحوارات التي تجري هي بين من يؤمنون بالشرعية الدستورية ومن لا يؤمنون بها، وأن المؤتمر الشعبي العام متمسك بموقفه المعروف والمعلن بعدم التفريط بدستور دولة الوحدة والبرلمان المنتخب من الشعب وأنه لا يقبل بأي مسميات أو أشكال لا تمت إلى الشرعية بصلة ولا يمثل إرادة الناخبين وهو منفتح على أي نقاشات في هذا الإطار وأي آراء .

وأكد المصدر المسؤول أن ممثلي المؤتمر الشعبي العام في الحوار يحملون موقفاً مبدئيا لا يقبل التفريط أبداً لما في ذلك من مخاطر على وحدة الأرض والإنسان اليمني وعلى مستقبل الأجيال، وأنه لا يمكن أن يمرر ما يتناقض مع الشرعية الدستورية ليتيح لأصحاب المشاريع الصغيرة تمرير مشاريعهم والتفريط بالوحدة اليمنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com