اليمن

الوحدة والكبت يدفعان عجوزاً يمنياً لاغتصاب قطة (صور)
تاريخ النشر: 13 فبراير 2015 15:20 GMT
تاريخ التحديث: 13 فبراير 2015 15:20 GMT

الوحدة والكبت يدفعان عجوزاً يمنياً لاغتصاب قطة (صور)

بعض النشطاء يهاجمون الرجل العجوز، فيما أنبرى آخرون للدفاع عنه باعتبار أنه ضحية للوحدة والحرمان الجنسي وعدم اهتمام أسرته.

+A -A

صنعاء – دفع الحرمان والوحدة التي يعيشها مسن يمني إلى اغتصاب قطة تعيش معه بالمنزل، بحسب ما أوضح ناشطون يمنيون نشروا مقطع فيديو يظهر الرجل وهو يمارس الجنس الخارجي ويقبل القطة بطريقة تثير الشفقة – بحسب وصفهم.

وفيما هاجم بعض النشطاء الرجل العجوز، أنبرى آخرون للدفاع عنه باعتبار أنه ضحية للوحدة والحرمان الجنسي وعدم اهتمام أسرته.

وقال الناشط (خ. البعير) الذي ينتمي لنفس المنطقة (الضالع) التي يقطن فيها المسن، مشيراً إلى أنه يعيش لوحده منذ أكثر من 8 سنوات بعد وفاة زوجته، وأن لديه ابن واحد متزوج ومقيم بعيدا عنه في عدن لظروف العمل.

ودافع الناشط (م. الشهاري) عن سلوك العجوز قائلاً إنه ضحية المجتمع والواقع المرير، مشيراً إلى أن الجنس يعتبر حاجة طبيعية ضرورية يحتاجها الانسان من الجنسيين كما يحتاج الى الاكل والشرب, وأن عدم اشباعه لهذه الرغبة يسبب له الكثير من المشاكل والأمراض النفسية والاجتماعية والعضوية.

وأضاف أن: ”الكبت الجنسي من أهم عوامل تراجع وتخلف المجتمع وله تأثير كبير وواضح على معدلات الانتاج والانماء لآنه يؤثر سلبا على كفاءة وقدرة الفرد سواء في التعليم أو العمل“.

وذهب ناشطون إلى أبعد من ذلك مشيرين إلى أن الرجل يبدو أنه لا يعي ما يفعله، مناشدين أفراد أسرته بانتشاله من الهوة التي فيها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك