”بلقيس“ اليمنية تبدأ بثها من تركيا

”بلقيس“ اليمنية تبدأ بثها من تركيا

المصدر: إرم- من سفيان جبران

أعلنت إدارة قناة بلقيس الفضائية التي تتخذ من تركيا مقرا لها، أن البث سيبدأ مساء اليوم الأربعاء لمدة أربع ساعات يوميا وذلك بالتزامن مع الذكرى الرابعة لثورة الحادي عشر من فبراير التي أطاحت بالرئيس السابق علي عبد الله صالح من الحكم.

وأكد مدير عام القناة أحمد الزرقة في تصريح صحافي أن البث الترويجي للقناة يهدف لتعريف جمهور القناة بهويتها ومجالات اهتمامها، بما يمكنهم من المساهمة في الاقتراب من خارطة برامجها وتوجهاتها المهنية، باعتبارها صوتا لليمنيين.

واشار مدير عام القناة إلى أن مشاهدي بلقيس سيمكنهم خلال فترة البث الترويجي متابعة خدمة الأخبار العاجلة عبر الشريط الإخباري للقناة ومشاهدة عدد من الفلاشات الترويجية للقناة والفواصل السياحية لعدة مناطق يمنية بالإضافة لعدد من الأغاني الوطنية لعدد من كبار الفنانين اليمنيين، ومواد تثقيفية في المجالات السياسية والقانونية والحقوقية.

وأضاف الزرقة أن القناة ستسعى للانتقال للبث التجريبي خلال فترة وجيزة بعد استكمال تدريب وتأهيل الطاقم وإعداد وتنفيذ البرامج التي تم إقرارها ضمن الخارطة البرامجية للقناة لفترة البث التجريبي التي تمت خلالها مراعاة احتياجات الجمهور اليمني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com