الحوثيون يغلقون منافذ رئيسية بصنعاء لمنع تظاهرة رافضة لهم

صنعاء -أغلق مسلحون حوثيون اليوم الإثنين منافذ رئيسية في العاصمة اليمنية لمنع تظاهرة رافضة لهم دعت لها حركات شبابية بصنعاء، بحسب شهود عيان. وأفاد الشهود أن مسلحي الحوثي بلباس مدني وأمني أغلقوا جميع المنافذ المؤدية إلى ساحة التغيير بصنعاء من جهة شوارع العدل والحرية والدائري قُبيل انطلاق تظاهرة رافضة لهم دعت لها حركات ثورية ونشطاء. […]

صنعاء -أغلق مسلحون حوثيون اليوم الإثنين منافذ رئيسية في العاصمة اليمنية لمنع تظاهرة رافضة لهم دعت لها حركات شبابية بصنعاء، بحسب شهود عيان.

وأفاد الشهود أن مسلحي الحوثي بلباس مدني وأمني أغلقوا جميع المنافذ المؤدية إلى ساحة التغيير بصنعاء من جهة شوارع العدل والحرية والدائري قُبيل انطلاق تظاهرة رافضة لهم دعت لها حركات ثورية ونشطاء.

وأشار الشهود إلى أن مسلحي الحوثي انتشروا بشكل مكثف في الأحياء القريبة من ساحة التغيير ويحملون أسلحة مكتوب عليها شعاراتهم مثل ”الموت لأمريكا“ و“الموت لإسرائيل“؛ وذلك لمنع تظاهرة رافضة لتواجدهم ومطالبة بإسقاط ما وصفته الانقلاب الحوثي على الرئاسة والحكومة.

وأمس، دعت حركات ثورية من بينها ”حركة لا للانقلاب“، وحملة ”من أجل وطن آمن“، إلى الخروج للتظاهر لإنهاء سيطرة جماعة الحوثي على مؤسسات الدولة، وللتنديد بالانقلاب الحوثي على الرئيس عبد ربه منصور هادي وحكومة خالد بحاح، حسب بيان مشترك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة