هادي يدعو لتجنيب اليمن سفك الدماء
هادي يدعو لتجنيب اليمن سفك الدماءهادي يدعو لتجنيب اليمن سفك الدماء

هادي يدعو لتجنيب اليمن سفك الدماء

صنعاء- استقبل الرئيس اليمني المستقيل عبدربه منصور هادي عددا من أعضاء اللجنة المشكلة من اللقاءات والاجتماعات الخاصة بإخراج اليمن من أزمته الراهنة بهدف إقناعه بالعدول عن استقالته.

وتكونت اللجنة من الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف وأمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الأستاذ عبدالله نعمان، إضافة إلى أمين عام حزب العدالة والبناء عبد العزيز جباري.

وأكد عبدربه منصور هادي أن استقالته أتت حرصا منه على سلامة اليمن، مشيرا إلى أنه سيظل حريصا على مستقبل اليمن وعونا وسندا لكل من يسعى للخروج بالبلد من أزمته الراهنة.

كما أشار إلى أهمية أن يتنازل الجميع لما فيه مصلحة الوطن وخيره.

ودعا هادي الجميع لأن يكونوا صفا واحدا وأن يحمل كل شخص على عاتقه مصلحة اليمن أولا وأخيرا وأن يتوحد الجميع في صناعة قرارات من شأنها الارتقاء بالوطن الحبيب وتجنيبه ويلات الصراعات وسفك الدماء وتقديمه عن كل المصالح.

وفي اللقاء استمع رئيس الجمهورية إلى أعضاء اللجنة حول ما تم التوصل إليه في جلسات النقاش التي أدارها المبعوث الأممي جمال بنعمر.

وأكدت اللجنة أن زيارتها ليست الأولى وسوف تتكرر مستقبلا لإطلاع هادي على آخر التطورات التي سيخرج بها النقاش مع مختلف القوى السياسية في البلد، وفقا لموقع يمن فويس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com