مسلحون حوثيون يُحاصرون منزل وزير الدفاع اليمني بصنعاء
مسلحون حوثيون يُحاصرون منزل وزير الدفاع اليمني بصنعاءمسلحون حوثيون يُحاصرون منزل وزير الدفاع اليمني بصنعاء

مسلحون حوثيون يُحاصرون منزل وزير الدفاع اليمني بصنعاء

صنعء - فرض مسلحون ينتمون لجماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، اليوم السبت، حصاراً على منزل وزير الدفاع اليمني "محمود الصبيحي" في العاصمة صنعاء، بحسب أحد عناصر حراسة الوزير.

وقال المصدر "إن مسلحين حوثيين فرضوا حصاراً على منزل الصبيحي في حي "حدة" جنوبي صنعاء، من كل الجهات، ومنعوا وصول الدخول والخروج من وإلى المنزل"، من دون معرفة ما إذا كان الوزير داخل المنزل أم لا.

وأضاف "استحدث الحوثيون اليوم عدة نقاط تفتيش في محيط المنزل، وفي شارع 14 أكتوبر المحاذي لمنزل وزير الدفاع، من دون إبداء أسباب هذا التضييق".

وتابع "وصل إلينا الآن (الساعة 13:45 تغ) بعض شيوخ القبائل من مأرب وعلى رأسهم علي عبدربه القاضي وأحمد عباد شُريف وهناك جهود يبذلانها لرفع النقاط والمسلحين من أمام المنزل".

وكان شهود عيان قالوا، أمس الجمعة، إن مسلحين حوثيين يحاصرون منازل وزراء ومسؤولين أمنيين في صنعاء كما اقتحموا مبنى مجلس النواب.

وأضاف الشهود بأن عددا من مسلحي الحوثي يحاصرون منازل وزير الدفاع محمود الصبيحي، ورئيس جهاز الأمن القومي (المخابرات) علي الأحمدي، ومسؤولين آخرين في العاصمة صنعاء.

وأشاروا إلى أن الحوثيين يركزون على استهداف الشخصيات التي تنتمي إلى المحافظات الجنوبية التي ينتمي إليها أيضا الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس حكومته المستقيله خالد بحاح، ووزير الدفاع محمود الصبيحي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com