قيادة قوات الأمن الخاصة في عدن تعلن الانضمام للمجلس الانتقالي الجنوبي
قيادة قوات الأمن الخاصة في عدن تعلن الانضمام للمجلس الانتقالي الجنوبيقيادة قوات الأمن الخاصة في عدن تعلن الانضمام للمجلس الانتقالي الجنوبي

قيادة قوات الأمن الخاصة في عدن تعلن الانضمام للمجلس الانتقالي الجنوبي

أعلن قائد قوات الأمن الخاصة في عدن، ولحج، وأبين، والضالع، التابعة للحكومة اليمنية، اللواء فضل عبدالله باعش، اليوم السبت، انضمامه وقواته إلى القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مقطع فيديو بثه نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، ظهر باعش وسط جنوده ؛ قائلًا إن قوات الأمن الخاصة و"هي قوة جنوبية منذ البداية مع المقاومة الجنوبية وسنظل مع المقاومة الجنوبية ومع الجنوب برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي".

وأضاف:"تعلن قيادة قوات الأمن الخاصة بضبّاطها وأفرادها وجنودها انضمامهم والعمل مع المقاومة الجنوبية برئاسة الأخ الرئيس عيدروس الزبيدي، ومن هنا تظل القوة واحدة وموحدة من أجل الجنوب..".

وكان بن بريك قال في تغريدة عبر حسابه على تويتر:"الآن في اتصال هاتفي معي من قِبل اللواء فضل عبدالله باعش قائد قوات الأمن الخاصة يعلن انضمامه التام هو والضباط وضباط الصف والأفراد للقوات المسلحة الجنوبية بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونهيب بكافة القيادات العسكرية الجنوبية اتخاذ ذات الموقف لأجل الجنوب وشعبه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com