الحوثيون:الرئيس اليمني سعى لتسليح القاعدة وحرض على العنف في تعز – إرم نيوز‬‎

الحوثيون:الرئيس اليمني سعى لتسليح القاعدة وحرض على العنف في تعز

صنعاء-اتهم المتحدث باسم جماعة ”أنصار الله“ المعروفة إعلاميا بـ(الحوثي)، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بـ“السعي لتسليح“ أعضاء تنظيم القاعدة في محافظة مأرب شرقي البلاد، من أجل أن تصبح المحافظة ”أزمة أمنيه جديدة“. وقال محمد عبدالسلام، في بيان له على صفحته بـ“فيسبوك“، اليوم الأحد، إن الريس هادي ”سعى إلى تسليح القاعدة في مأرب ودعمها بالمال وتجهيزها […]

صنعاء-اتهم المتحدث باسم جماعة ”أنصار الله“ المعروفة إعلاميا بـ(الحوثي)، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بـ“السعي لتسليح“ أعضاء تنظيم القاعدة في محافظة مأرب شرقي البلاد، من أجل أن تصبح المحافظة ”أزمة أمنيه جديدة“.

وقال محمد عبدالسلام، في بيان له على صفحته بـ“فيسبوك“، اليوم الأحد، إن الريس هادي ”سعى إلى تسليح القاعدة في مأرب ودعمها بالمال وتجهيزها لتصبح (المحافظة) أزمة أمنيه جديدة، غير آبه أن هذا لن يتوجه ضد انصار الله فقط وإنما ضد الوطن بكله“.

وفي هجوم هو الأعنف للجماعة على الرئيس اليمني، قال عبد السلام، إن هادي ”ظل يدفع الأموال الهائلة للقوى الفاسدة ولعناصرها المسلحة في أكثر من منطقة ويحفز على اثارة المشاكل في تعز ويقدم تصور سلبي للخارج عن الوضع الأمني والاقتصادي مطالبا بقرارات دولية ضاغطة على ابناء جلدته من الشعب اليمني“.

ويأتي هذا الهجوم بعد 24 ساعة من قيام مسلحين حوثيين باختطاف احمد عوض بن مبارك مدير مكتب هادي من وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com