بعد تشييع أبو اليمامة.. مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين في مواجهات قرب القصر الرئاسي بعدن‎ (فيديو)
بعد تشييع أبو اليمامة.. مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين في مواجهات قرب القصر الرئاسي بعدن‎ (فيديو)بعد تشييع أبو اليمامة.. مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين في مواجهات قرب القصر الرئاسي بعدن‎ (فيديو)

بعد تشييع أبو اليمامة.. مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين في مواجهات قرب القصر الرئاسي بعدن‎ (فيديو)

قال مسؤولون محليون وسكان إن اشتباكات قرب القصر الرئاسي في مدينة عدن، أعقبت تشييع القيادي الأمني العميد أبو اليمامة اليافعي أدت إلى مقتل ثلاثة وإصابة 9 بجروح خطيرة، وفق ما نقلت وكالة رويترز.

جاء ذلك إثر إطلاق قوات الحماية الرئاسية النار، على محتجين اتجهوا نحو القصر الرئاسي في مدينة كريتر، عقب تشييع جثامين القيادي الجنوبي العميد منير اليافعي وعدد من الجنود، الذين قتلوا في هجوم استهدف معسكر "الجلاء" الخميس الماضي.

وقال مشاركون في الاحتجاج، لـ "إرم نيوز"، إن قوات الحماية الرئاسية أطلقت النار على المحتجين المرددين هتافات مناوئة للحكومة، أثناء محاولتهم الاقتراب من مدخل منطقة "حقات"، التي تقع فيها منطقة معاشيق والقصر الرئاسي.

وبحسب مصادر محلية قريبة من منطقة "حقات"، بمدينة كريتر، فإن إطلاق النار ما زال مستمرًا حتى اللحظة، وبشكل متقطع، من قبل قوات الحماية الرئاسية.

وحلّق الطيران الحربي، التابع لقوات التحالف العربي المشترك، في سماء مدينة عدن، فيما انتشرت قوات أمنية جنوبية في أرجاء مختلفة، بالتزامن مع الاشتباكات التي شهدتها مدينة عدن القديمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com