أخبار

الآلاف يشيعون منير اليافعي "أبواليمامة" وضحايا استهداف معسكر "الجلاء" في عدن (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 07 أغسطس 2019 10:29 GMT
تاريخ التحديث: 07 أغسطس 2019 13:01 GMT

الآلاف يشيعون منير اليافعي "أبواليمامة" وضحايا استهداف معسكر "الجلاء" في عدن (فيديو وصور)

احتشد الآلاف من أبناء محافظات اليمن الجنوبية في "ساحة الشهيد خالد الجنيدي" لتشييع جثامين حادثة استهداف العرض العسكري في معسكر الجلاء، وعلى رأسهم العميد منير اليافعي "أبواليمامة" قائد لواء الدعم والإسناد بقوات "الحزام الأمني" في عدن. https://twitter.com/EremNews/status/1159052696407744517 وأفاد ناشطون يمنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن قيادات جنوبية بارزة تشارك في مراسم تشييع منير اليافعي والضحايا الذين سقطوا في الاستهداف الحوثي للمعسكر الأمني خلال عرض عسكري قبل أيام. https://twitter.com/HaniBinbrek/status/1159061343745396741 وأمّ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في صلاة الجنازة، المصلين من كبار القيادات الجنوبية الذين شاركوا في تشييع الضحايا، قبل الانطلاق إلى "ساحة الجنيدي" للالتحام مع التشييع الجماهيري. وقالت

+A -A
المصدر: عدن - إرم نيوز

احتشد الآلاف من أبناء محافظات اليمن الجنوبية في ”ساحة الشهيد خالد الجنيدي“ لتشييع جثامين حادثة استهداف العرض العسكري في معسكر الجلاء، وعلى رأسهم العميد منير اليافعي ”أبواليمامة“ قائد لواء الدعم والإسناد بقوات ”الحزام الأمني“ في عدن.

وأفاد ناشطون يمنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن قيادات جنوبية بارزة تشارك في مراسم تشييع منير اليافعي والضحايا الذين سقطوا في الاستهداف الحوثي للمعسكر الأمني خلال عرض عسكري قبل أيام.

وأمّ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في صلاة الجنازة، المصلين من كبار القيادات الجنوبية الذين شاركوا في تشييع الضحايا، قبل الانطلاق إلى ”ساحة الجنيدي“ للالتحام مع التشييع الجماهيري.

وقالت مصادر إعلامية إن العميد سند الرهوه قائد ألوية الحماية الرئاسية في قصر المعاشيق انضم الى موكب تشييع العميد منير اليافعي.

وكانت ميليشا الحوثي قد استهدفت القيادي الجنوبي العميد منير اليافعي ”أبواليمامة“ وعددًا من قادة ”الحزام الأمني“ في عرض عسكري بمعسكر ”الجلاء“، بصاروخ وطائرة مسيرة، ما أدى إلى مقتل 22 عنصرًا أمنيًا وجرح العشرات.

وذكر ناشطون عبر مواقع التواصل أن الحشود الغفيرة تواصل التجمهر والتجمع في موكب التشييع الذي وصل إلى ”كريتير“، انتظارًا لتشييع ”أبواليمامة“ والضحايا الآخرين إلى مقبرة ”القطيع“.

https://twitter.com/y99VCglnJMako77/status/1159043771650269185

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك