مقتل حوثيين بانفجار عبوة ناسفة وسط اليمن

صنعاء – قال مصدر قبلي يمني إن ثلاثة حوثيين قتلوا، اليوم الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة تابعة لهم في محافظة البيضاء، وسط اليمن. وأضاف المصدر، لوكالة الأناضول، مفضلا عدم ذكر اسمه، إن ”ثلاثة حوثيين قتلوا بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة لهم في منطقة المناسح التابعة لرداع بمحافظة البيضاء“، من دون أن تعلن أي […]

صنعاء – قال مصدر قبلي يمني إن ثلاثة حوثيين قتلوا، اليوم الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة تابعة لهم في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

وأضاف المصدر، لوكالة الأناضول، مفضلا عدم ذكر اسمه، إن ”ثلاثة حوثيين قتلوا بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة لهم في منطقة المناسح التابعة لرداع بمحافظة البيضاء“، من دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها عن زرع العبوة الناسفة.

من جهتها ذكرت خدمة ”المسيرة موبايل“ الإخبارية، التابعة لجماعة الحوثي، إن ”3 شهداء من المواطنين وعدد من الجرحى سقطوا في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة المناسح“، من دون ذكر تفاصيل إضافية.

ويخوض الحوثيون والقاعدة والقبائل من جهة أخرى مواجهات مستمرة في عدة مناطق تابعة لرداع بمحافظة البيضاء منذ أشهر خلفت عدد كبير من القتلى والجرحى وآلاف النازحين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة