أخبار

مقتل 12 حوثيًّا بغارات للتحالف العر...
تاريخ التحديث:
تاريخ النشر:

مقتل 12 حوثيًّا بغارات للتحالف العربي شمال صعدة

نفذت مقاتلات التحالف العربي، مساء السبت، بضع غارات جوية، استهدف من خلالها مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي، في محافظة صعدة أقصى شمال اليمن، ومحافظة الضالع وسط البلاد. وأسفرت الغارات الجوية، في مديرية باقم شمال محافظة صعدة -والتي استهدفت إحداها تعزيزًا عسكريًّا- عن مصرع 12 عنصرًا من ميليشيات الحوثي، وجرح آخرين. وذكر موقع "سبتمبر نت" نت التابع للجيش الوطني اليمني: "استهدفت مقاتلات التحالف العربي مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي الانقلابية، في محيط مركز مديرية باقم شمال المحافظة". وأضاف: "وطالت الغارات عناصر تابعة لميليشيات الحوثي الانقلابية، كانوا في طريقهم إلى مواقع الميليشيات"، مشيرًا إلى أن: "الغارات الجوية، أسفرت عن مصرع 12 عنصرًا من ميليشيا

+A -A
المصدر: عدن - إرم نيوز

نفذت مقاتلات التحالف العربي، مساء السبت، بضع غارات جوية، استهدف من خلالها مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي، في محافظة صعدة أقصى شمال اليمن، ومحافظة الضالع وسط البلاد.

وأسفرت الغارات الجوية، في مديرية باقم شمال محافظة صعدة -والتي استهدفت إحداها تعزيزًا عسكريًّا- عن مصرع 12 عنصرًا من ميليشيات الحوثي، وجرح آخرين.

وذكر موقع ”سبتمبر نت“ نت التابع للجيش الوطني اليمني: ”استهدفت مقاتلات التحالف العربي مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي الانقلابية، في محيط مركز مديرية باقم شمال المحافظة“.

وأضاف: ”وطالت الغارات عناصر تابعة لميليشيات الحوثي الانقلابية، كانوا في طريقهم إلى مواقع الميليشيات“، مشيرًا إلى أن: ”الغارات الجوية، أسفرت عن مصرع 12 عنصرًا من ميليشيا الحوثي الانقلابية، وجرح آخرين“.

وفي الضالع، شنت طائرات التحالف سلسلة غارات جوية على تجمعات ميليشيات الحوثي غرب المحافظة، مستهدفة تجمعات وآليات ميليشيات الحوثي، في معسكر الجب الخاضع لسيطرتها شمالي منطقة حجر“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك