دعوات للتبرع بالدم لمصابي تفجير صنعاء

صنعاء-دعا رياض ياسين وزير الصحة اليمني، مواطني بلاده إلى ”التبرع بالدم“ في المستشفيات الحكومية لإنقاذ المصابين، جراء تفجير سيارة مفخخة وقع صباح اليوم الأربعاء، بمحيط كلية الشرطة بالعاصمة صنعاء، وخلف 40 قتيلا على الأقل وعشرات المصابين. وفي تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع، أكد الوزير اليمني أن المستشفيات الحكومية تعمل بكل طاقاتها لمعالجة الجرحىى، مشيراً […]

صنعاء-دعا رياض ياسين وزير الصحة اليمني، مواطني بلاده إلى ”التبرع بالدم“ في المستشفيات الحكومية لإنقاذ المصابين، جراء تفجير سيارة مفخخة وقع صباح اليوم الأربعاء، بمحيط كلية الشرطة بالعاصمة صنعاء، وخلف 40 قتيلا على الأقل وعشرات المصابين.

وفي تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع، أكد الوزير اليمني أن المستشفيات الحكومية تعمل بكل طاقاتها لمعالجة الجرحىى، مشيراً إلى أنه ”تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير المستلزمات الطبية لمواجهة هذا الحادث الإجرامي الجبان“.

ووجه ياسين، مستشفيات صنعاء برفع حالة الاستعداد القصوى لمعالجة الجرحى جراء تفجير السيارة المفخخة.

من جهتها علقت وزارة الداخلية عملية التسجيل لمدة أسبوع في كلية الشرطة بصنعاء ،وأفادت في بيان على موقعها الإلكتروني أنه سيتم نزول لجان ميدانية للتسجيل بالكلية إلى مختلف محافظات البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com