إصلاحيون يهاجمون زيارة أمين عام حزبهم لصعدة

إصلاحيون يهاجمون زيارة أمين عام حزبهم لصعدة

المصدر: إرم- من سفيان جبران

هاجم شباب ينتمون لحزب التجمع اليمني للإصلاح امين عام الحزب لقيامه بزيارة إلى محافظة صعدة ضمن وفد رئاسي توجه للقاء زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي.

وكتب عضو الحزب عبداللطيف العباب“ عبدالوهاب الآنسي واليدومي وقيادة الإصلاح بصنعاء لا يمثلوني ولا يمثلون حريتي وعزتي وكرامتي بل يمثلون أبناء محافظاتهم وقبائلهم وأبرأ الى الله منهم ومن سياستهم وتخبطهم“.

ونشر العباب صورة لقبائل مأرب التي توعدت بعدم السماح للحوثيين بالسيطرة على المحافظة وقال“ هذه المطارح وهؤلاء القبائل والأحرار بكل توجهاتهم وانتماءاتهم هم يمثلوني فقط“.

وينتقد أعضاء في الحزب اتخاذ قيادات في الإصلاح خيار السلم في مواجهة الحوثيين وعدم الدفاع عن أعضائهم والمدن التي ليس للحوثيين حاضنة شعبية فيها، بينما يقوم الحوثيون باعتقال اعضاء في الحزب وتفجير منازلهم والسيطرة على مؤسساتهم واستبدال موظفيهم بالدولة بعناصر حوثية.

وردا على قيام أمين عام الحزب بزيارة إلى صعدة كتب القيادي في الحزب عبد الله القطيبي“ عبدالوهاب الآنسي وكل من باع اليمن لا يمثلوني“.

ويرى السياسي علي الجرادي أن هادي بعث مستشاريه بمن فيهم أمين عام حزب الإصلاح إلى صعدة للقاء زعيم الجماعة من أجل التغطية على شيء سيحدث في المستقبل“ يعجبني تذاكي الرئيس هادي، يستطيع بالتلفون حل أي مسأله عالقة مع الرئيس الفعلي عبد الملك الحوثي بس في طبخه بينهم تحتاج إلى بصمة المستشارين الذين هم في ذات الوقت قيادات حزبيه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com