مقتل يمني برصاص مجهول في ولاية كاليفورنيا الأمريكية
مقتل يمني برصاص مجهول في ولاية كاليفورنيا الأمريكيةمقتل يمني برصاص مجهول في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

مقتل يمني برصاص مجهول في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

قتل مهاجر يمني، الأحد في متجره بمدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا بعدما أطلق أحد اللصوص عليه النار حين كان يحاول منعه من سرقة المحل.



وكان المغترب اليمني علي عمر الغيثي 60 عاما قد لقي مصرعه بينما كان يداوم في محله بمدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا التي تشهد عمليات سطو من قبل عصابات متعددة الجنسيات.

وأعلنت الشرطة في أوكلاند أنها تعمل على تحديد هوية القاتل من خلال تحليل مقاطع الفيديو التي سجلتها كاميرات المراقبة داخل المحل.

وكان الغيثي قد خسر شقيقه الأصغر عبدالغني الغيثي في ذات المحل قبل حوالي 15 عاما على يد لصوص في حادثة مشابهة كان سببها محاولة سطو وسرقة المحل.

ويعيش في ذات المنطقة أغلبية من الأفارقة وتعتبر من أخطر الأماكن في ولاية كاليفورنيا بسبب ارتفاع نسبة الجريمة فيها إلى معدلات قياسية مقارنة بالمناطق المجاورة لها.

وينحدر علي الغيثي من قرية رباط الغيثي إحدى قرى مديرية جبل بعدان التابعة لمحافظة إب وسط اليمن، ولتي يشتهر أهلها بالاغتراب في كثير من دول العالم.

وساد الحزن في أوساط الجالية اليمنية في أمريكا مستغربين في الوقت ذاته من تسلسل الجرائم ضد أبناء جاليتهم التي ازدادت وتيرتها هذا العام بشكل مخيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com