صورة.. القاعدة تُهدر دم يمنية لاتهامها بالماسونية

صورة.. القاعدة تُهدر دم يمنية لاتهامها بالماسونية

المصدر: صنعاء- من أشرف خليفة

أهدر تنظيم القاعدة في اليمن عبر رسالة تحذيرية دم مديرة مكتب محافظ محافظة عدن بتهمة انتمائها للماسونية واستقطابها لعدد من الشباب والفتيات عبر منشورات وكتب ومقاطع فيديو إلى هذا الفكر، بالإضافة إلى تخابرها مع إحدى الدول الأجنبية.

ووضع تنظيم القاعدة والمعروف في اليمن بمسمى ”أنصار الشريعة“ الرسالة التهديدية على بوابة المبنى الذي تعيش فيه مديرة مكتب محافظ عدن والتي تدعى عذراء يوسف مدراسي والبالغة من العمر50 عاماً.

واتهم التنظيم في رسالته التي نشرها أيضاً على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ السيدة عذراء ، بحسب ما جاء في الرسالة التحذيرية، بالانتماء إلى الماسونية والعمل على استقطاب الشباب والفتيات إلى هذا التنظيم السري بمعاونة خمسة أشخاص تم أسر أحدهم على أن يتم النظر في البقية عقب التخلص من عذراء.

وأشارت الرسالة في اتهاماتها لمديرة مكتب المحافظ إلى تخابرها مع دولة أجنبية لتقوم تلك الدولة بمنحها الجنسية بصورة سرية كمكافأة لدورها .

واختتم تنظيم القاعدة رسالته بقوله: ”إنها لا تستهدف النساء إلا أنه جاء استهدافها هذه المرة للمذكورة كونها أغرقت في جرائمها وفاقت جرائم الرجال والنساء معاً“، مشيرين إلى أنهم غير معتدين كونهم أنذروها أكثر من مرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة