رفع صورة لشيوخ الإمارات في تظاهرة لحزب الإصلاح بتعز يثير عاصفة من الردود
رفع صورة لشيوخ الإمارات في تظاهرة لحزب الإصلاح بتعز يثير عاصفة من الردودرفع صورة لشيوخ الإمارات في تظاهرة لحزب الإصلاح بتعز يثير عاصفة من الردود

رفع صورة لشيوخ الإمارات في تظاهرة لحزب الإصلاح بتعز يثير عاصفة من الردود

رفع نشطاء بحزب الإصلاح اليمني (الذراع السياسية لجماعة الإخوان)، في تظاهرة نظموها اليوم السبت في تعز صورة كبيرة لشيوخ الإمارات، ما أثار ردودا واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين تنديد وسخرية مما وصفه المعلقون بـ"تناقضات" و"ازدواجية" خطاب الحزب المتهم بمهاجمة الإمارات إعلاميا ومحاولة تشويه دورها في اليمن، وفي الوقت نفسه رفع صور قادتها ورموزها والإشادة بما قدموه ضمن التحالف العربي.

وغرد الناشط نبيل القعيطي: "صدق أو لا تصدق صور عيال زايد رفعها اليوم حزب الإصلاح في المسيرة التي شهدتها مدينة تعز !! انتهازية لا حدود لها يتهمون أبو العباس أنه عميل إماراتي ويشنون الحرب عليه ليل ونهار، وكذلك على الجنوبيين، كما يتهمون بكل أنواع التهم . واليوم يرفعون صور زعمائها ... مشي حالك".

وكتب حساب باسم المهندس أنيس عباد: "مظاهرات اخواننا الإصلاحيين اليوم في تعز . ????????????ليش كل ذي الحركات???????? ولكم سنتين و إنتوا تشوهوا صورة التحالف داخليا و خارجيا و تنزلوا صورة فيها قادة الامارات في مظاهرة علشان تقولوا خلاص احنا مع التحالف او لا توجد بيننا و بين الامارات مشاكل كونوا رجال مافيش داعي لحركات الصبيان ام وكنتم قلب و قالب مع التحالف و تتحولوا لحزب و تنسوا حاجة اسمها دوله داخل دوله او ترجعوا زنابيل مع بني هاشم. لن تزيد الصورة في شي سوا ترسيخ فكرة بأنكم اصحاب عدة أوجه لا يمكن الوثوق بكم.."

وعلق ناشط باسم الواضحي: "ماذا نسمي هؤلاء البشر كسروا روسنا طوال الأيام الماضية بسب وقذف على الإمارات واليوم يرفعون صور شيوخها في تعز؟".

وكتب الصحفي اليمني محمد سعيد الشرعبي: "رفع صور عيال زائد اليوم في تعز لن يغطي جرائمكم بحق سكان المدينة القديمة في الأيام الماضية.. المهم سلموا على بتوع السيادة".

أما المسؤول في الانتقالي الجنوبي أحمد عمر بن فريد فاعتبر أن "مشكلة الجماعات الإسلامية أنها تستغل الدين لغرض تحقيق أهداف سياسية ، أي أنها عمليا تتبع نهج "ميكافيلي" .. الغاية تبرر الوسيلة! وهذا هو النفاق بعينه الذي هو نقيض قيم الإسلام.
كنت أعتقد أن "التقية" وسيلة في عرف الشيعة فقط،لكن الأحداث تثبت أنها أيضا وسيلة ضمن وسائل الإخوان المسلمين."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com