وفاة مساعد وزير الدفاع اليمني إثر حادث سير في القاهرة
وفاة مساعد وزير الدفاع اليمني إثر حادث سير في القاهرةوفاة مساعد وزير الدفاع اليمني إثر حادث سير في القاهرة

وفاة مساعد وزير الدفاع اليمني إثر حادث سير في القاهرة

كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها السلطات المصرية، تفاصيل مصرع اللواء ركن عبدالقادر العمودي، مستشار وزير الدفاع اليمني بالقاهرة اليوم الإثنين في حادث سيارة.

وألقت قوات الأمن القبض على السائق المتسبب في الحادث حيث استمع رجال المباحث لأقواله بقسم شرطة الطالبية بالجيزة.

وقال السائق إنه لدى رجوعه للخلف للدوران في طريقه لمستودع أسطوانات بوتاجاز بشارع كعبيش، لم يلاحظ وقوف أي شخص بالخلف، ليفاجأ بوفاة شخص بعد اصطدامه به، مشيرا إلى أن اسطوانات البوتاجاز المحملة على السيرة حالت دون رؤية الأشخاص.

وتوصلت التحريات الأولية التي أجريت من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية أنه أثناء تواجد اللواء "العمودي" بشارع كعبيش - محل سكنه- لشراء بعض احتياجات المنزل، صدمته سيارة ربع نقل محملة بإسطوانات بوتاجاز بالخطأ.

وتضمنت التحريات: "حاول الأهالي إنقاذ المستشار، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، بينما تتبع رجال الشرطة خط سير السائق، وأمكن ضبطه لدى وقوفه بمحيط مستودع قريب من موقع الحادث".

وكشفت المعاينة أن السائق كان بصدد الدوران بالسيارة، ولدى رجوعه للخلف صدم المتوفى، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق حيث لايوجد أي شبهة جنائية في الحادث وفقًا لكافة التقارير والتحقيقات الأولية من قبل الجهات المعنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com