أخبار

مقتل طفل وإصابة 17 شخصًا بانفجار عبوتين في المخا اليمنية 
تاريخ النشر: 14 فبراير 2019 14:04 GMT
تاريخ التحديث: 14 فبراير 2019 16:51 GMT

مقتل طفل وإصابة 17 شخصًا بانفجار عبوتين في المخا اليمنية 

قُتل طفل، وأُصيب 17 شخصًا بجراح متفاوتة، اليوم الخميس، في انفجار عبوتين ناسفتين، زرعهما مجهولون في سوق شعبي، بضواحي مدينة المخا، التابعة لمحافظة تعز، والواقعة على الشريط الساحلي الغربي للبلاد، جنوب محافظة الحديدة. وقالت مصادر محلية لـ "إرم نيوز"، إن العبوة زرعها مجهولون يشتبه بولائهم لميليشيات الحوثيين في سوق الميزان، وهو موقع تتجمع فيه العربات العسكرية التابعة للقوات اليمنية المشتركة، المدعومة من التحالف العربي، بغية تزوّد الجنود بالمؤن من السوق، وشراء نبتة القات. وذكرت المصادر أن الانفجارين"أسفرا عن مقتل طفل، وإصابة 17 آخرين، بينهم فتاتان متسوّلتان، وثلاثة لاجئين يحملون الجنسية الصومالية".

+A -A
المصدر: عدن– إرم نيوز

قُتل طفل، وأُصيب 17 شخصًا بجراح متفاوتة، اليوم الخميس، في انفجار عبوتين ناسفتين، زرعهما مجهولون في سوق شعبي، بضواحي مدينة المخا، التابعة لمحافظة تعز، والواقعة على الشريط الساحلي الغربي للبلاد، جنوب محافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية لـ ”إرم نيوز“، إن العبوة زرعها مجهولون يشتبه بولائهم لميليشيات الحوثيين في سوق الميزان، وهو موقع تتجمع فيه العربات العسكرية التابعة للقوات اليمنية المشتركة، المدعومة من التحالف العربي، بغية تزوّد الجنود بالمؤن من السوق، وشراء نبتة القات.

وذكرت المصادر أن الانفجارين“أسفرا عن مقتل طفل، وإصابة 17 آخرين، بينهم فتاتان متسوّلتان، وثلاثة لاجئين يحملون الجنسية الصومالية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك