القاعدة للحوثيين: توسعتم بطريقة غير مدروسة وهذه فرصة للنيل منكم
القاعدة للحوثيين: توسعتم بطريقة غير مدروسة وهذه فرصة للنيل منكمالقاعدة للحوثيين: توسعتم بطريقة غير مدروسة وهذه فرصة للنيل منكم

القاعدة للحوثيين: توسعتم بطريقة غير مدروسة وهذه فرصة للنيل منكم

صنعاء - اعتبر قيادي في جماعة أنصار الشريعة، التابعة للقاعدة في اليمن، أن سيطرة جماعة "أنصار الله"، المعروفة باسم الحوثي على مناطق واسعة في اليمن، يشكل "فرصة" للنيل منهم.

وقال القيادي في القاعدة، نصر الأنسي، في تسجيل مصور، بثه موقع التنظيم على تويتر اليوم السبت، "أيها الحوثيون، توسعتم بطريقة غير مدروسة، وأخذكم الغرور ووقعتم في شر أعمالكم، فهذه هي الفرصة للنيل منكم وحشد الأمة ضدكم".

وأضاف الأنسي موجها حديثه لعناصر تنظيمه، "أيها المجاهدون، لا تتركوا لهم نقطة إلا ضربتموها ولا مقراً إلا نسفتموه، ولا ناقلة إلا فجرتموها، ولا تجمعا إلا انغمستهم فيه".

وتابع: "اقعدوا لهم في الطرقات وأحكموا عليهم الكمائن، ولا تتركوهم يأمنون، وليرى الله منكم الصدق والعزيمة، فإنها أيام من أيام الله وباب من أبواب الجهاد".

وتخوض القاعدة مواجهات مع الحوثيين منذ أكثر من شهر في عدد من محافظات اليمن، أفضت إلى سيطرة الحوثيين على تلك المناطق بعد انسحاب عناصر القاعدة منها، وسقوط عدد من القتلى والجرحى من الجانبين.

ومنذ سيطرتهم على العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر/أيلول، اقتحم الحوثيون مؤسسات حكومية وخاصة ومنازل شخصيات سياسية وعسكرية لخصومهم قبل أن يتوسعوا إلى عدد من المحافظات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com