سليماني: اتفاق الحوثيين مع الحكومة هدية إلهية

سليماني: اتفاق الحوثيين مع الحكومة هدية إلهية

وصف قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني الاتفاق الذي وقعه الحوثيين الشيعة مع الحكومة اليمنية في (21 أيلول / سبتمبر الماضي) برعاية الأمم المتحدة بأنه “هدية إلهية”.

وقال اللواء مصطفى ايزدي مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية في الشؤون الاستراتيجية “ان اجتماعا عقد مساء أمس السبت بحضور عدد من القادة العسكريين بينهم الجنرال قاسم سليماني وتم تناول الأوضاع التي تعيشها سورية والعراق واليمن ولبنان”.

ونقلت وكالة أنباء فارس المقربة من الحرس الثوري عن مصطفى ايزدي قوله “ان سليماني أعتبر سيطرة الحوثيين على صنعاء إنجاز ونصر إلهي”.

وفيما يتعلق بأوضاع العراق ومحاربة تنظيم داعش، قال ايزدي “أن هذا التنظيم يجتاز المراحل الأخيرة في زواله وستصل إلى الأسماع أخبار سارة عن نهايته قريبا”.

وقال إن الأميركيين يقرون حاليا إن نشاطاتهم في هذا لعراق قد تغيرت نتائجها وأصبحت تصب في صالح إيران وكنموذج على ذلك نجد ان الشبان العراقيين يقرأون الأناشيد في ثناء اللواء قاسم سليماني.

ولفت ايزدي إلى إن الأميركيين يريدون تحقيق أهدافهم على الصعيد العالمي عبر استخدام عناصر داخلية في بلدان العالم ويؤججون نيران الحروب لصالحهم وتنظيم داعش الإرهابي يعمل في هذا الاتجاه.

ووصف الصحوة الإسلامية بأن جذورها تعود الى قيام الثورة الإسلامية في إيران إلا أن الغربيين حاكوا المؤامرات ضدها حيث لعبت المنظومات الاستخبارية والتجسسية البريطانية دورا في هذا المجال.

واعتبر أن هذه النشاطات المخابراتية والتجسسية لتشويه صورة الصحوة الإسلامية، ترمي لمواجهة الإسلام الأصيل وأنها تهدف إلى القضاء عليه منذ بداية انتصار الثورة الإسلامية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع