أول تعليق من الشاب ناصر السقاف بعد رشقه وزيرًا حوثيًا منشقًا بالحذاء
أول تعليق من الشاب ناصر السقاف بعد رشقه وزيرًا حوثيًا منشقًا بالحذاءأول تعليق من الشاب ناصر السقاف بعد رشقه وزيرًا حوثيًا منشقًا بالحذاء

أول تعليق من الشاب ناصر السقاف بعد رشقه وزيرًا حوثيًا منشقًا بالحذاء

علَّق ناصر السقاف الذي رشق حذاء بوجه الوزير المنشق عن الحوثيين عبدالسلام جابر، أثناء مؤتمر صحفي في الرياض، قائلًا إن تصرفه هذا نابع من "حالة قهر".

وقال السقاف الذي ينحدر من مديرية لودر في محافظة أبين، خلال تصريحات لصحيفة "عدن الغد"، إن  "تصرفه كان نتيجة قهره من دفاع الوزير في وقت سابق عن ميليشيات الحوثيين، التي تقتل اليمنيين".

وأضاف السقاف:"السبب الذي دفعني إلى ضرب الوزير أنني شاهدته يتباهى بنشر صور وفيديوهات لقتلى المقاومة، وكان يصفهم بأقبح الأوصاف، ويلعنهم، ويقوم بالتحريض على وجوب قتلهم وسحلهم".

وذكر السقاف الذي يعمل موظفًا في السفارة اليمنية في الرياض، أنه "أحد جرحى الحرب، وأُصيب خلال معارك تحرير باب المندب، وأن جميع من على الجبهة يعرفه"، لافتًا إلى أن "الشظايا ما زالت في جسده حتى اليوم".

وأضاف:"دافعنا عن بلادنا من الميليشيات الحوثية، وقدمنا أرواحنا مقابل تحريض هؤلاء الذين يصفونهم اليوم بالمنشقين، ويستقبلونهم استقبال الأبطال"، في إشارة منه إلى الوزير المنشق عبدالسلام جابر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com