تخصيص نصف مقاعد استاد الملك فهد للجمهور اليمني
تخصيص نصف مقاعد استاد الملك فهد للجمهور اليمنيتخصيص نصف مقاعد استاد الملك فهد للجمهور اليمني

تخصيص نصف مقاعد استاد الملك فهد للجمهور اليمني

أعلن الأمين العام لاتحاد كرة القدم الدكتور اليمني حميد شيباني أنه تم الاتفاق على تخصيص نصف مقاعد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض للجمهوري اليمني في مباراة منتخبه أمام نظيره السعودي الأربعاء، في إطار لقاءات الدور الأول لكأس الخليج العربي في نسخته الثانية والعشرين.

وكان الجمهور اليمني الكثيف الذي حضر مباراتي المنتخب اليمني لكرة القدم مع البحرين وقطر قد لاقى اعجابا كبيرا لدى النقاد والمهتمين بالمجال الرياضي.

وقال الدكتور شيباني في تصريح رسمي: "على الرغم من أن لائحة البطولة تعطي 8 % من المقاعد للجمهور اليمني لكن الاتحاد السعودي أبدى تفهما لموقف المنتخب اليمني أمام جمهوره الذي حاز على إعجاب الوسط الرياضي والإعلامي الخليجي".

وأضاف: "تم اليوم الاتفاق مع أمين عام اتحاد كرة القدم السعودي أحمد بن عبدالرحمن على تخصيص نصف مقاعد ملعب الملك فهد الذي يتسع لسبعين ألف شخص، للجمهور اليمني".

وتابع المسؤول اليمني أن هذا الاتفاق يأتي بهدف تمكين الجماهير الكبيرة من المشجعين اليمنيين المغتربين لدى المملكة من حضور المباراة سيما وأن أغلبهم يأتي من عدة مدن في مختلف أنحاء المملكة بهدف دعم ومؤازرة منتخبه.

ويحتل المنتخب اليمني لكرة القدم المركز الثالث بالمجموعة الأولى من تعادلين سلبيين مع نظيريه البحريني الخميس الماضي، والقطري الأحد المنصرم، ليحرز نقطتين لأول مرة في تاريخ مشاركاته في دورات كأس الخليج، فيما يتصدر ترتيب فرق المجموعة المنتخب السعودي يليه قطر بفارق الأهداف عن اليمن، ويتذيل منتخب البحرين الترتيب بنقطة وحيدة.

ويلعب المنتخب اليمني مباراته القادمة والأخيرة في الدور الأول لخليجي 22 الأربعاء، أمام نظيره السعودي، فيما يواجه في الوقت ذاته منتخب البحرين نظيره القطري وذلك لتحديد الفريقين المتأهلين للدور الثاني من البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com