أنباء عن انشقاق وزير الإعلام في حكومة الحوثيين ولجوئه إلى الرياض
أنباء عن انشقاق وزير الإعلام في حكومة الحوثيين ولجوئه إلى الرياضأنباء عن انشقاق وزير الإعلام في حكومة الحوثيين ولجوئه إلى الرياض

أنباء عن انشقاق وزير الإعلام في حكومة الحوثيين ولجوئه إلى الرياض

كشفت دعوة منسوبة للسفارة اليمنية في العاصمة الرياض، عن مؤتمر صحفي سيعقد غدًا في مقرها، لإعلان انشقاق وزير الإعلام في حكومة الحوثيين، ولجوئه إلى الرياض.

وأشارت تفاصيل الدعوة، التي نشرها الصحفي اليمني أنيس منصور، اليوم السبت، وهو صحفي مقرب من الرئاسة اليمنية، إلى انشقاق وزير إعلام ما يسمى بـ"المجلس السياسي" لحكومة الحوثي الانقلابية عبدالسلام علي جابر.

وأرفق منصور، مع صورة الدعوة التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر تغريدة، جاء فيها: "صديقي عبدالسلام جابر الحميدي، من أكبر وأكثر الأشخاص الذين ارتبطوا بحزب الله وإيران".

وأضاف: "وأشرف على مراكز إعلامية حوثية في الجنوب والشمال، ونسق لكثير من الإعلاميين، سفريات لكل من دولتي إيران ولبنان".

ولفت الصحفي أنيس منصور، إلى أن "فِي جعبته كثيرًا من الملفات الخطيرة والأسرار والفضائح"، متابعًا: "أعرف عبدالسلام، عزّ المعرفة، وتفاصيل محطات جمعتنا به".

وقال في تغريدة لاحقة: "الصندوق الأسود للإعلام الحوثي في الجنوب عبدالسلام جابر، لا يكفيه مؤتمر صحفي إعلامي، بل هو بحاجة لجلسات مطوله هادئة أشبه بالتحقيق".

وتابع: "لينثر ملف الأسماء والأرقام والتمويل، وتواجد خبراء إعلام حزب الله، والبيعة التي عقدها جابر وما يقارب 23 إعلاميًا جنوبيًا في حي الصبايا بضاحية بيروت، وتفاصيل كثيرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com