عدن تستعد لمهرجان رياضي داعم للمنتخب اليمني
عدن تستعد لمهرجان رياضي داعم للمنتخب اليمنيعدن تستعد لمهرجان رياضي داعم للمنتخب اليمني

عدن تستعد لمهرجان رياضي داعم للمنتخب اليمني

تستعد السلطات المحلية بمحافظة عدن، جنوبي البلاد، لإقامة تجمهر رياضي كبير مساند للمنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 22" على الرغم من مقاطعة بعض الجماهير في المناطق الجنوبية من البلاد لمباريات المنتخب اليمني لأسباب سياسية.

ويخوض المنتخب اليمني مباراته الأخيرة في تصفيات المجموعة الأولى الأربعاء المقبل، وسيواجه فيها المنتخب السعودي المتصدر للمجموعة برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز، في حين خطف المنتخب اليمني نقطتين لأول مرة في تاريخ مشاركاته في الدورة الخليجية خلال تعادلين سلبيين في مباراتيه ضد البحرين وقطر.

ودعا مدير عام مديرية المعلا في حديثه يزن سلطان ناجي الجماهير الرياضية إلى الاحتشاد في كورنيش مدينة المعلا لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته المصيرية أمام المنتخب السعودي، انطلاقاً من المسؤولية الوطنية، وطمعاً في أن يحقق اللاعبون اليمنيون مفاجأة تأهلهم التي ستعيد البسمة إلى الشعب اليمني وتخرجه من دوامة أزماته.

وأشار في حديثه لـ إرم إلى أن السلطة المحلية وفّرت شاشة عملاقة تتيح للجماهير الحاضرة متابعة مباراة المنتخب الوطني الذي قدم مباراتين رائعتين أظهر فيهما التوزان على مستوى خطوط الملعب، وسط أجواء رياضية حماسية ووطنية.

مضيفاً إن هذا التجمهر الرياضي التي ستحتضنه عدن يأتي استجابة لدعوة الرئيس عبدربه منصور هادي، الذي أكد على ضرورة تعزيز الروح الوطنية لدى اليمنيين،

وكانت محافظة عدن وجارتها قد احتضنتا النسخة الـ"20" من كأس الخليج العربي أواخر عام 2010، وسط حضور جماهيري كبير ولافت، استمر حتى انتهاء البطولة على الرغم من خروج المنتخب اليمني من دور المجموعات بثلاث خسائر.

وأشاد الإعلام المحلي والخليجي بالمستوى المغاير الذي ظهر به المنتخب اليمني خلال هذه البطولة المقامة في العاصمة السعودية الرياضية، بشكل مختلف عن النسخ السابقة، كما فجّرت الجماهير اليمنية الحاضرة في مباراة منتخب بلادهم الأخير على استاد الملك فهد مفاجأة كبيرة بأعدادها الغفيرة ومساندتها المستمرة طوال دقائق المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com