الرئيس اليمني يتوعد بزوال انقلاب مليشيات الحوثي خلال هذا الشهر
الرئيس اليمني يتوعد بزوال انقلاب مليشيات الحوثي خلال هذا الشهرالرئيس اليمني يتوعد بزوال انقلاب مليشيات الحوثي خلال هذا الشهر

الرئيس اليمني يتوعد بزوال انقلاب مليشيات الحوثي خلال هذا الشهر

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، إن الوقت اقترب لرفع علم الجمهورية اليمنية على سفوح قمم جبال مران في مدينة صعدة -معقل الحوثيين-، متوعدًا بسقوط علم (حوثي إيران) خلال هذا الشهر، كما سقط من قبل علم الاستعمار البريطاني في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 1967.

وأضاف أن العمليات العسكرية التي أطلقتها قوات الشرعية مؤخرًا، لن تتوقف حتى يتم تحرير العاصمة صنعاء، والعمل على تحقيق الدولة الاتحادية كنظام جديد، كما أقرته مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

و قال هادي: "قريبًا سيرفع علم الجمهورية في قمم جبال مران، وإن هذه العمليات العسكرية النوعية ستتواصل حتى تحرير العاصمة صنعاء، وتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة".

حديث الرئيس اليمني، جاء خلال اتصال هاتفي أجراه، مساء السبت، مع قائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي، للاطلاع على آخر المستجدات والأحداث الميدانية التي تشهدها جبهات مدينة صعدة.

وتعهد الرئيس هادي، بأن: "علم (حوثي إيران) سيسقط كما سقط علم الاستعمار البريطاني في مثل هذه الأيام في شهر نوفمبر العظيم وسيرتفع علم الجمهورية اليمنية فوق قمم جبال مران وأن النصر قريب".

يُشار إلى أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، قد أطلق وعدًا مماثلاً، عقب تمكنه من الفرار من الإقامة الجبرية التي فرضتها عليه مليشيات الحوثي، ووصوله إلى عدن في شهر فبراير/ شباط من العام 2015، يفيد بأنه لن يتراجع حتى يقوم برفع علم الجمهورية اليمنية على قمم جبال مران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com