بالفيديو.. ألوية العمالقة تدفع تعزيزات كبيرة صوب الحديدة استعدادًا لعملية واسعة ضد الحوثيين – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. ألوية العمالقة تدفع تعزيزات كبيرة صوب الحديدة استعدادًا لعملية واسعة ضد الحوثيين

بالفيديو.. ألوية العمالقة تدفع تعزيزات كبيرة صوب الحديدة استعدادًا لعملية واسعة ضد الحوثيين

المصدر: عدن - إرم نيوز

دفعت ألوية العمالقة اليمنية، خلال اليومين الماضيين قوات عسكرية كبيرة صوب محافظة الحديدة، تمهيدًا لاستكمال تحرير ما تبقى من مدنها من قبضة ميليشيات الحوثي.

ونشر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، الأربعاء، مقطع فيديو يظهر حجم القوات العسكرية التي وصلت إلى جنوب الحديدة، والمعززة بمختلف أنواع الأسلحة النوعية والمتطورة.

وقال المركز إن ”هناك عملية تخطيط وتنسيق من قبل قوات ألوية العمالقة مع قوات التحالف العربي، لإطلاق العملية العسكرية التي تعد الأوسع ضد الحوثيين في الساحل الغربي“.

وأكد أن ”ألوية العمالقة والتحالف العربي يسعيان لتجنيب المدنيين ويلات القتال والذين تستخدمهم المليشيات دروعًا بشرية في مسعى منها لإعاقة تقدم قوات العمالقة نحو المدينة“.

ويأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفيث، إن هناك ترتيبات تجرى لعقد جولة مشاورات جديدة في غضون شهر في إحدى الدول الأوروبية، وسط أنباء عن إقامتها في السويد التي بدورها رحبت باحتضان تلك المشاورات.

وقال روبرت بالادينو نائب المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، في تصريحات صحفية، يوم الأربعاء، إن ”المناخ مواتٍ في هذا التوقيت للمضي قدمًا“ بشأن المحادثات اليمنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com