بن بريك يهاجم ”الإصلاح“ ويدعو لإيقاف العبث بتعز اليمنية – إرم نيوز‬‎

بن بريك يهاجم ”الإصلاح“ ويدعو لإيقاف العبث بتعز اليمنية

بن بريك يهاجم ”الإصلاح“ ويدعو لإيقاف العبث بتعز اليمنية

المصدر: فريق التحرير

هاجم نائب رئيس المجلس الانتقالي، هاني بن بريك، حزب الإصلاح اليمني، مؤكدًا أن هجوم مقاتلي الحزب يأتي لتخفيف الضغط على الحوثيين في الساحل الغربي بحسب قوله.

 وقال بن بريك في تغريدة له على ”تويتر“: إن ”ميليشيات الإصلاح في تعز تهاجم السلفيين ومن معهم من الشرفاء، الذين قهروا الحوثي لإرباك الجبهات الضاغطة على الحوثي في الساحل الغربي“.

وأضاف أن على رئاسة الجمهورية أن تتدخل وتوقف عبث حزب الإصلاح في تعز، مشيرًا إلى أنه في حال عدم تحركها لإيقاف القتال، سيكون للأمر تبعات وخيمة، مؤكدًا أن السلفيين الذين خرجوا لنصرة دماج، سيخرجون لنصرة السلفيين في تعز .

واستطرد في تغريدة أخرى: ”حزب الإصلاح فرع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية في اليمن، الجماعة التي فرخت كل الجماعات التكفيرية ومنها القاعدة وداعش وغيرها وغيرها جندت مئات من الحسابات في تويتر والفيس لوصف السلفيين بالإرهاب طريقة قديمة، ولازال مدد هذه الجماعات التكفيرية في اليمن تقف خلفه أيادي حزب الإصلاح“.

وتابع: ”كنت ولازلت أعتقد أن النصر في الحرب على الحوثي مبدؤه القضاء على حزب الفجور والخيانة الحزب الطاعن في الأمة العربية حزب الإصلاح التكفيري الإخونجي، وأن بقاء هذا الحزب الماكر أعظم سبب في تأخير الحسم. لابد من الالتفات للشرفاء في الشمال الذين يملكون الصدق في محاربة الحوثي قبل الفوات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com