استخراج جثمان امرأة من قبرها في عدن بعد وفاتها بـ 4أيام

استخراج جثمان امرأة من قبرها في عدن بعد وفاتها بـ 4أيام

المصدر: عدن - من أشرف خليفة

استخرج جهاز البحث الجنائي في مدينة عدن جنوبي اليمن جثمان امرأة من قبرها بعد دفنها بأربعة أيام بهدف تشريح جثتها بطلب من ذويها الذين يُشكّكون في وفاة ابنتهم بشكل طبيعي.

وأشارت مصادر في جهاز البحث الجنائي إلى أن الغموض يلف واقعة وفاة إنتصار عبدالقادر الموظفة بقناة عدن الفضائية التي عثر عليها ميتة بمنزلها الاربعاء الماضي.

ونقل موقع ”عدن الغد“ الإخباري أن خبراء بجهاز البحث الجنائي قاموا الأحد باستخراج جثمان المتوفية من مرقدها بغرض تشريحها للتحقق من الأسباب الرئيسية التي أدت إلى وفاتها وذلك على خلفية طلب تقدم به ذوي المتوفية للقيام بذلك.

و بحسب شهود عيان فقد قام الطبيب الشرعي بإجراء عملية تشريح للجثة حيث تبين أنها تحمل كدمات ورضوض في أماكن مختلفة من الجسم إلا أن تقريره تضمن في نهايته تأكيداً أن الوفاة ربما طبيعية.

وقال مصدر في جهاز البحث الجنائي أن السلطات الأمنية ستواصل التحقيق في هذه القضية لمعرفة فيما إذا كانت الوفاة ”طبيعية“ أم هناك ”جريمة قتل“.

وتوفيت الموظفة بقناة عدن إنتصار عبدالقادر الأربعاء الماضي عقب عودتها إلى منزلها برفقة زوجها الذي ترك المنزل في مشوار خاص ليفاجأ فور عودته بوفاة زوجته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com