لص يسرق منزلًا في اليمن ويترك رسالة اعتذار.. تعرف على مضمونها
لص يسرق منزلًا في اليمن ويترك رسالة اعتذار.. تعرف على مضمونهالص يسرق منزلًا في اليمن ويترك رسالة اعتذار.. تعرف على مضمونها

لص يسرق منزلًا في اليمن ويترك رسالة اعتذار.. تعرف على مضمونها

كتب لص رسالة اعتذار على باب ثلاجة أحد المنازل في مدينة وسط اليمن بعد أن سرق منه أجهزة كهربائية وإلكترونية وقطع أثاث منزلي، بما قيمته نحو 250 ألف ريال يمني ما يعادل قرابة 500 دولار أمريكي.

وقال اليمني مشتاق الفقيه، إن "لصًا قام أمس السبت، بسرقة منزل شقيقة زوجتي في حي الزهراء بمدينة تعز، وترك خلفه رسالة اعتذار لأصحاب المنزل المسروق".

وأشار أن أصحاب المنزل غادروه قبل أيام، وانتقلوا للعيش بمنطقة ريفية في تعز، بشكل مؤقت، بسبب تعرض حيهم الخاضع لسيطرة الحكومة، بين الحين والآخر، للقصف المدفعي من ميليشيا الحوثيين، في إطار الحرب المندلعة في البلاد بين الطرفين منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

وأضاف الفقيه أن زوجته ذهبت اليوم إلى المنزل لتفقده بطلب من أختها وتفاجأت برسالة كتبها اللص وتركها على باب الثلاجة، جاء فيها: "أنا ما سرقت والله إلا من جوع، المعذرة منكم، أخوكم عبده أحمد".

وقام الفقيه بنشر صورة الرسالة التي تركها اللص عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك". وأشار أن "اللص لم يسرق كل ما في المنزل من أثاث وأجهزة".

ولفت أن مجموع قيمة المسروقات بلغ نحو 250 ألف ريال يمني ما يعادل قرابة 500 دولار .

وتشهد بعض أحياء مدينة تعز اليمنية انفلاتًا أمنيًا بسبب الحرب التي تشهدها المدينة.

ومنذ نحو 3 أعوام، تشهد اليمن، حربًا عنيفة بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة، ومسلحي جماعة "الحوثي" من جهة أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com