العميد طارق صالح يرد على مزاعم هروب جنوده إلى الحوثيين (فيديو) – إرم نيوز‬‎

العميد طارق صالح يرد على مزاعم هروب جنوده إلى الحوثيين (فيديو)

العميد طارق صالح يرد على مزاعم هروب جنوده إلى الحوثيين (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

قال العميد طارق عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية في اليمن، إن جبهة الساحل الغربي هي جبهة نموذجية يشترك في صناعة انتصاراتها ”حراس الجمهورية وأبطال العمالقة وأسود تهامة“، مؤكدًا أن كل ما تبثه عصابة الحوثي من ادعاءات هي مجرد محاولة إعلامية للتغطية على هزائمها.

ودعا العميد طارق في كلمة تعبوية في معسكر للتدريب تابع للمقاومة، السبت، اليمنيين إلى الالتحاق بجبهات القتال ضد من وصفهم بعصابة الانقلاب العنصرية الطائفية الحوثية.

وبشأن محاولات ميليشيا الحوثي التغطية على هزائمهم المتلاحقة، أوضح العميد طارق أن الحوثيين يلقون 40 فردًا منهم لأجل إنتاج فيلم عن إحراق آلية، ويجبرون أفرادًا يقعون في أَسرهم على اعترافات تحت التعذيب.

وكان العميد طارق صالح بذلك يرد على ما بثه الحوثيون عبر قناتهم ”المسيرة“ من مزاعم انضمام عدد من جنود طارق صالح بعد هروبهم من جبهات الساحل الغربي وتسليم أنفسهم وآلياتهم العسكرية لمليشيات الحوثي الانقلابية.

وأوضح طارق صالح أن هؤلاء الجنود ”غامروا وخالفوا التعليمات وذهبو في إجازة دون إذن في العيد إلى أهاليهم ومناطقهم الواقعة تحت سلطة الكهنوت وتم القبض عليهم“.

وهاجم العميد طارق أمين حزب الله اللبناني حسن نصرالله واصفًا إياه بـ ”المتنطع“، والمتنقل من بلاد إلى أخرى لنشر الفتنة مخاطبًا إياه بالقول “ الحياة واحدة لن نعيشها إلا بكرامة“. وترحَّم على شهداء الجبهات وعاهدهم ”أن دمهم لن يذهب هدرًا.. ”.

واعتبر العميد طارق أن ميليشيا الحوثي تحاول إعادة البلاد إلى ما قبل 1400 عام متمسكة بالسلطة المستندة على الكهنوت التي رفضها الشعب اليمني، مشيرًا إلى أن أن تاريخ الحوثي عبارة عن حلقات من الغدر والخيانة وآخرها نقضهم اتفاقهم مع المؤتمر الشعبي العام، الذي حاول الإبقاء على الدولة ومؤسساتها في صنعاء.

وأشار إلى أن ميليشيا الحوثي حاولت تجويع الشعب اليمني حتى يؤمنوا بولايتها وحكمها، مبينًا زيف الحوثي ”الذي يقول إنه يرفع شعار الموت لأمريكا، واليوم يتوسل إليها التدخل لحمايته، مستعدًا لتسليم الميناء للأمم المتحدة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com