أخبار

هادي يبدأ أول نشاطاته الرئاسية في عدن (صور)
تاريخ النشر: 15 يونيو 2018 9:34 GMT
تاريخ التحديث: 15 يونيو 2018 9:34 GMT

هادي يبدأ أول نشاطاته الرئاسية في عدن (صور)

بدأ الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أول نشاطاته الرئاسية، بعد عودته من المملكة العربية السعودية، بزيارة تفقدية ومعايدة للوحدات الرمزية من القوات السعودية والإماراتية بقصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن. وفي الزيارة تبادل الرئيس اليمني مع الوحدات الرمزية من القوات السعودية والإماراتية التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مثمنًا "ثباتهم ومواقف المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم اليمن ونصرته على قوى التمرد والانقلاب من الميليشيا الحوثية الإيرانية". وقال هادي: ”لقد سطرتم بدمائكم الزكية ملاحم بطولية ستظل حاضرة في وجدان شعبنا اليمني لوضع حد للتمدد الفارسي ومشروعه البغيض لاستهداف اليمن والمنطقة”، مؤكدًا على "واحدية الهدف والهوية والمصير المشترك". https://twitter.com/HadiPresident/status/1007532303684382720

+A -A
المصدر: فريق التحرير

بدأ الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أول نشاطاته الرئاسية، بعد عودته من المملكة العربية السعودية، بزيارة تفقدية ومعايدة للوحدات الرمزية من القوات السعودية والإماراتية بقصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي الزيارة تبادل الرئيس اليمني مع الوحدات الرمزية من القوات السعودية والإماراتية التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مثمنًا ”ثباتهم ومواقف المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم اليمن ونصرته على قوى التمرد والانقلاب من الميليشيا الحوثية الإيرانية“.

وقال هادي: ”لقد سطرتم بدمائكم الزكية ملاحم بطولية ستظل حاضرة في وجدان شعبنا اليمني لوضع حد للتمدد الفارسي ومشروعه البغيض لاستهداف اليمن والمنطقة”، مؤكدًا على ”واحدية الهدف والهوية والمصير المشترك“.

وكان هادي ورئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر قد أديا قبل ذلك صلاة العيد، بجامع قصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، حيث محل إقامته.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك