بالفيديو.. رئيس بنك يمني يوثّق عملية احتجاز في مكتبه ويطلب النجدة
بالفيديو.. رئيس بنك يمني يوثّق عملية احتجاز في مكتبه ويطلب النجدةبالفيديو.. رئيس بنك يمني يوثّق عملية احتجاز في مكتبه ويطلب النجدة

بالفيديو.. رئيس بنك يمني يوثّق عملية احتجاز في مكتبه ويطلب النجدة

نشر رئيس البنك الأهلي الحكومي في مدينة عدن اليمنية، محمد حسين حلبوب، اليوم الثلاثاء، مقاطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو محتجز مع موظفيه من قبل محتجين يطالبون بصرف رواتبهم.

وظهر في المقاطع المصورة من مكاتب مختلفة في البنك، موظفون في المصرف، حيث يُسمع صوت رئيس البنك وهو يُلقي بلائمة احتجازهم على من سمّاهم "بلاطجة"، مطالبًا بفك الحصار عنه، وعن الموظفين.

وكتب مدير البنك محمد حسين حلبوب، في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك قبل 8 ساعات، يقول:"أنا محتجز في المكتب من قِبل شلة بلاطجة (بلطجية) في البنك الأهلي، ويريدون مني أن أصرف لهم فلوسًا (مبالغ مالية).

وأضاف:"لقد قطعوا عني الكهرباء"، في إشارة إلى انطفاء أجهزة التكييف والتبريد في مكتبه، في ظل ارتفاع درجة الحرارة في المدينة الساحلية، والتي تصل إلى 35 درجة مئوية.

ولم يُورد حلبوب المزيد من التفاصيل حول محتجزيه، لكن مصدرًا في البنك قال، إن"موظفين في البنك اعتدوا على مكتب رئيس البنك محمد حلبوب، وطالبوا بصرف أموال لهم بشكل غير قانوني، لكن الأخير رفض قبل أن يثيروا فوضى".

وأضاف:"الموظفون بينهم مسؤولون في البنك كانوا قد أُقيلوا من مناصبهم في وقت سابق بتهم فساد، وأغلقوا باب المكتب حيث يوجد حلبوب، ورفضوا الإفراج عنه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com