المقاومة اليمنية المشتركة تمشط مناطق واسعة في الدريهمي تمهيدًا لتحرير الحديدة

المقاومة اليمنية المشتركة تمشط مناطق واسعة في الدريهمي تمهيدًا لتحرير الحديدة

المصدر: فريق التحرير

تمكنت قوات المقاومة اليمنية المشتركة مساء السبت، من تمشيط مساحات واسعة في مديرية الدريهمي تمهيدًا لمعركة تحرير مدينة الحديدة ومينائها الإستراتيجي وذلك بإسناد من القوات الإماراتية، فيما فشلت ميليشيات الحوثي الموالية لإيران في تنفيذ ثاني محاولة تسلل خلال 24 ساعة إلى مناطق في الساحل الغربي لليمن وتكبدت على إثرها خسائر فادحة في العتاد والأرواح .

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية ”وام“ على لسان مصدر يمني، قوله إن وحدات من قوات المقاومة اليمنية المشتركة قامت بتمشيط جيوب وأوكار ميليشيات الحوثي في المناطق المحررة عقب محاولة الميليشيات تنفيذ عملية تسلل فاشلة إلى منطقة المشيرعي.

وأوضح المصدر أن عناصر من ميليشيات الحوثي حاولت التسلل من منطقة الحسينية لمهاجمة مواقع المقاومة المشتركة في منطقة المشيرعي فيما قامت القوات بمحاصرتهم وتطويقهم واوقعت بينهم قتلى وجرحى كما استعادت أسلحة وذخائر متنوعة نهبتها الميليشيات من مخازن الدولة.

وشنت قوات المقاومة اليمنية المشتركة هجومًا واسعًا في منطقة الطائف ومحيطها وأمنت مساحات واسعة وسط انهيارات متواصلة في دفاعات ميليشيات الحوثي.

وكانت ميليشيات الحوثي نفذت أمس الأول محاولة تسلل فاشلة لمهاجمة قوات المقاومة المشتركة في منطقة الفازة من جهة شرق التحيتا؛ ما أسفر عن مصرع عدد من منفذي المحاولة الفاشلة وأسر 4 منهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة