بالفيديو.. المئات يتدفقون على معسكرات قوات طارق صالح تزامنًا مع انتصارات الحديدة
بالفيديو.. المئات يتدفقون على معسكرات قوات طارق صالح تزامنًا مع انتصارات الحديدةبالفيديو.. المئات يتدفقون على معسكرات قوات طارق صالح تزامنًا مع انتصارات الحديدة

بالفيديو.. المئات يتدفقون على معسكرات قوات طارق صالح تزامنًا مع انتصارات الحديدة

توافد المئات من اليمنيين على معسكرات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" التابعة للعميد طارق صالح نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، في محافظة الحديدة غربي البلاد للالتحاق بمعسكرات التدريب من أجل القتال ضد ميليشيات الحوثي.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي التحاق مئات من اليمنيين بمعسكرات التدريب التابعة لألوية "حراس الجمهورية" بالتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي تحققت بمحافظة الحديدة.

وفي السياق ذاته، قالت ألوية "حراس الجمهورية" عبر " وكالة 2 ديسمبر الإخبارية" التابعة لها إن تدفق المتطوعين يأتي في ظل الانتصارات العسكرية المتلاحقة التي تحققها قوات المقاومة الوطنية و"ألوية العمالقة" والمقاومة التهامية وتقدمها الميداني بجبهات الساحل الغربي نحو تحرير مدينة وميناء الحديدة الاستراتيجي.

وأضافت أن عمليات عسكرية واسعة ونوعية أنهكت ميليشيات الحوثي وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وأشارت إلى أن المقاومة الوطنية بإسناد من التحالف العربي تمكنت من تحقيق انتصارات نوعية في الساحل الغربي وإحداث تحول كبير غير معادلة الحرب ضد ميليشيات الحوثي منذ أواخر أبريل/ نيسان الماضي، مبينة أن قواتها تمكنت من تأمين أكثر من 50 % من مديرية "التحيتا" جنوبي الحديدة، لتقترب من تحرير مديرية "زبيد" والجراحي والحسينية، وعلى بعد 50 كيلو متراً من مدينة الحديدة في ظل تهاوي دفاعات ميليشيات الحوثي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com