عقب معارك ضارية.. الجيش اليمني يحرز تقدمًا بوادي الجسر غربي تعز
 عقب معارك ضارية.. الجيش اليمني يحرز تقدمًا بوادي الجسر غربي تعز عقب معارك ضارية.. الجيش اليمني يحرز تقدمًا بوادي الجسر غربي تعز

 عقب معارك ضارية.. الجيش اليمني يحرز تقدمًا بوادي الجسر غربي تعز

أحرزت قوات الجيش اليمني، الجمعة، تقدمًا جديدًا عقب معارك ضارية مع الميليشيات الحوثية، تمثل بالسيطرة على أجزاء واسعة من جبل القرين ومنطقة حراز ووادي الجسر في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز.

ووفق مصادر ميدانية، فإن "قوات الجيش شنت هجومًا مباغتًا على الميليشيات الحوثية بمنطقة حراز ووادي الجسر جنوبي مقبنة، الأمر الذي أدى إلى تحرير مناطق واسعة"، حسبما نقل موقع سبتمبر نت التابع للجيش.

ووفقًا للمصادر، أسفرت المعارك عن سقوط نحو 8 قتلى وإصابة آخرين من الميليشيات الحوثية.

على صعيد متصل، أغارت طائرات التحالف العربي على مواقع وتعزيزات الميليشيات الحوثية، في محيط مصنع إسمنت البرح ومحيط جبل جريدن بالقحيفة في مقبنة.

وتجددت مواجهات عنيفة بالقصف المدفعي، بين قوات الجيش الوطني والميليشيا الحوثية على الجبهة الغربية لمدينة تعز، تركزت في وادي الزنوج وحي عصيفرة امتدت إلى محيط معسكر الدفاع الجوي ومنطقة مدارات والمطار القديم.

كما دارت مواجهات عنيفة على جبهة الضباب، تركزت بمناطق شرق جبل المنعم وفي الأشعاب ومحيط تبة الكربه، بالتزامن دكت مدفعية الجيش تعزيزات الحوثيين في قرية الروض وحذران والربيعي، أسفرت عن مقتل 3 من الحوثيين وإصابة آخرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com