الجيش اليمني يقترب من فرض سيطرته على مديرية الملاحيظ في صعدة
الجيش اليمني يقترب من فرض سيطرته على مديرية الملاحيظ في صعدةالجيش اليمني يقترب من فرض سيطرته على مديرية الملاحيظ في صعدة

الجيش اليمني يقترب من فرض سيطرته على مديرية الملاحيظ في صعدة

أفاد الموقع الرسمي الناطق باسم الجيش اليمني، فجر الأربعاء، أن قوات الجيش الوطني، تخوض معارك ضارية مع مليشيات الحوثي الانقلابية، في محيط المجمع الحكومي لمديرية الملاحيظ غربي محافظة صعدة (معقل الحوثيين)".

وأكد أن مليشيات الحوثي تكبدت عشرات القتلى والجرحى خلال المعارك، فضلاً عن تدمير 3 أطقم قتالية حوثية ومصرع كل من كان على متنها.

وأطلقت عملية عسكرية واسعة، بمساندة مباشرة من قبل مقاتلات التحالف العربي مطلع الأسبوع الجاري، شمال اليمن تمكنت خلالها من السيطرة على مواقع ومرتفعات استراتيجية، أهمها جبل النار.

وفي الإطار ذاته  أعلن الجيش اليمني عن تحريره مساء الثلاثاء، عددًا من المواقع الاستراتيجية في مديرية برط العنان بمحافظة الجوف، وواصل تقدمه نحو مركز المديرية.

وأكد قائد لواء حسم ورئيس عمليات حرس الحدود في الجيش اليمني، العميد هادي الجعيدي أن قوات الجيش اليمني، حررت سلسلة جبال الأمهور، وجبلي الاستراتيجي.

وبحسب الجعيدي، تمكنت وحدات الجيش، من قطع خط إمداد مليشيات الحوثي، الرابط بين منطقة رحوب ووادي سلبة والقعيف، وبات تحت السيطرة النارية للجيش الوطني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com