وسط غارات مكثفة للتحالف العربي.. الجيش اليمني يحبط محاولة تسلل حوثية
وسط غارات مكثفة للتحالف العربي.. الجيش اليمني يحبط محاولة تسلل حوثيةوسط غارات مكثفة للتحالف العربي.. الجيش اليمني يحبط محاولة تسلل حوثية

وسط غارات مكثفة للتحالف العربي.. الجيش اليمني يحبط محاولة تسلل حوثية

شنّ طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، يوم الثلاثاء، سلسلة غارات الجوية على مواقع وتجمعات متفرقة لمليشيا الحوثي في عدة محافظات.

واستهدفت مقاتلات التحالف بغارتين نقطة تفتيش تابعة لمليشيا الحوثي في منطقة منظر بمديرية الدريهمي غرب محافظة الحديدة، ما أسفر عن مصرع عدد من مسلحي الميليشيا في النقطة مع قائدهم الذي حاول الفرار قبل أن  تستهدفه مقاتلات التحالف بغارة جديدة أودت بحياته مع مرافقيه بمديرية الميناء.

كما استهدفت 10 غارات أخرى مواقع وتجمعات المليشيات الحوثية في مديرية حرض غرب محافظة حجة، ما أسفر عن خسائر بشرية كبيرة في صفوفها، بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

وشملت أهداف غارات التحالف العربي موقعًا لمليشيا الحوثي في منطقة النظير بمديرية رازح غرب محافظة صعدة، أدت إلى تدمير كل الآليات المتواجدة في الموقع ومصرع وإصابة كل من كان على متنها، إضافة إلى عدة مواقع  للمليشيا في مديرية التحيتا، واستهداف تعزيزات للمليشيات كانت في طريقها إلى جبهة الساحل الغربي وتم تدميرها بالكامل.

في غضون ذلك، تمكنت قوات الجيش اليمني، يوم الثلاثاء، من إحباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية  استهدفت مواقع الجيش الوطني في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، وفق موقع سبتمبر نت، التابع للجيش.

وقصف الجيش الوطني اليمني عدة مواقع  للمليشيات الحوثية؛ ما أدى إلى  قتل وجرح عدد من عناصر المليشيا في جبهة المصلوب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com