الجيش اليمني يعلن تحقيق تقدم ميداني جديد في معاقل الحوثيين بصعدة‎ (صور)
الجيش اليمني يعلن تحقيق تقدم ميداني جديد في معاقل الحوثيين بصعدة‎ (صور)الجيش اليمني يعلن تحقيق تقدم ميداني جديد في معاقل الحوثيين بصعدة‎ (صور)

الجيش اليمني يعلن تحقيق تقدم ميداني جديد في معاقل الحوثيين بصعدة‎ (صور)

تواصل قوات الجيش اليمني المدعومة من قوات التحالف العربي المشترك، تقدمها في معقل الحوثيين الرئيس، بمحافظة صعدة، إذ بات مركز مديرية باقم التي يسيطر عليها الحوثيون، قابع تحت حصار القوات اليمنية من كل الاتجاهات، بعد 3 أيام متتالية من المعارك الضارية.

وذكر قائد اللواء 102 (قوات خاصة) العميد ياسر الحارثي، أن "قوات الجيش تمكنت من تحرير أجزاء كبيرة من وادي الثعبان وسلاسل جبال يفع الصغرى وتباب يزهر، وأجزاء من جبال الحديد، وأن القوات تواصل تقدمها نحو مركز مديرية باقم لتحريره".

وقال، إن "المعارك المستمرة منذُ يومين، أسفرت عن مقتل وجرح ما لا يقل عن 30 عنصرًا من الانقلابيين الحوثيين، وعدد من الأسرى، بينهم قيادات ميدانية برتب عالية"، طبقًا لما نقله عنه موقع الجيش اليمني.

وأشار الحارثي، إلى أن "الجيش اليمني بات يحاصر مركز مديرية باقم من جميع الاتجاهات، استعدادًا لتحريرها، لتكون منطلقًا لتحرير محافظة صعدة بالكامل".

وأكد أن هذه العملية العسكرية التي انطلقت قبل يومين، لاتزال مستمرة، وتأتي بإسناد من طيران التحالف العربي، الذي يستهدف بغاراته مواقع وتعزيزات الحوثيين، ويدمّر آلياتهم القتالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com