ضابط سوداني: باقون في اليمن ضمن التحالف العربي 

ضابط سوداني: باقون في اليمن ضمن التحالف العربي 
KHARTOUM, SUDAN: A Soudan Army special unit stands on the tarmac of the Khartoum international airport in Khartoum, Sudan, 30 June 2004 before the departure of the airplane of the US Secretary of State Colin Powell (not pictured). US Secretary of State Colin Powell visited Sudan's strife-torn western Darfur region Wednesday after delivering a stern warning to Khartoum to ease the humanitarian crisis, while UN chief Kofi Annan held talks in the capital. An official accompanying Powell, who accused Sudan of being "in denial" over the situation here, also said the United States would hold informal discussions in New York later Wednesday with other members of the UN Security Council on a possible resolution condemning Khartoum. AFP PHOTO/MARCO LONGARI (Photo credit should read MARCO LONGARI/AFP/Getty Images)

المصدر: فريق التحرير

قال ضابط سوداني كبير في التحالف العربي، اليوم الخميس، إن قوات بلاده باقية ضمن قوات التحالف العاملة في اليمن لدعم الشرعية، حتى تحقيق الهدف الذي جاءت من أجله.

وأوضح العميد الركن الأمين يوسف إبراهيم، وهو ضابط ارتباط القوات السودانية في التحالف العربي: ”القوات السودانية موجودة في الميدان، وتقاتل بشراسة حتى هذه اللحظة، والهدف الذي أتينا من أجله سنحققه مع إخواننا في الشرعية والتحالف.“

وأكد الضابط السوداني في تصريحات لـ“اسكاي نيوز عربية“ أن قوات بلاده ”حققت نجاحات كبيرة ضمن قوات التحالف العربي، وفي صدد حسم المعركة بشكل نهائي“.

وتأتي تصريحات الضابط في وقت أفاد وزير الدولة لشؤون الدفاع السوداني بأن الخرطوم ”تقيّم مشاركتها في العمليات العسكرية للتحالف العربي في اليمن،“ قائلًا: “هذه الأيام نعكف على دراسة المشاركة في اليمن من جوانب مختلفة، وتقييمها للخروج بنتائج، وبعدها سنقرر الخطوة التالية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com