أخبار

قتلى وجرحى بهجوم للجيش اليمني على مواقع حوثية في البيضاء
تاريخ النشر: 24 فبراير 2018 21:23 GMT
تاريخ التحديث: 24 فبراير 2018 21:27 GMT

قتلى وجرحى بهجوم للجيش اليمني على مواقع حوثية في البيضاء

تحركات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جاءت بعد مواجهات عنيفة استطاع الجيش الوطني خلالها السيطرة على عدة موقع استراتيجية في مديرية ناطع.

+A -A
المصدر: صنعاء- إرم نيوز

شنَّ الجيش اليمني الوطني المسنود بفصائل من المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء، وسط البلاد، هجومًا مباغتًا اليوم السبت على مواقع كان يتحصن فيها مقاتلو جماعة الحوثي، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الجماعة في جبل الظهر، وشعب المسوح في مديرية بناطع.

وقال مصدر أمني لـ“إرم نيوز“ إن ”تحركات الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية، جاءت بعد مواجهات عنيفة استطاع الجيش خلالها السيطرة على عدة موقع استراتيجية في مديرية ناطع، وقتل فيها سبعة حوثيين، كما أسر ثلاثة آخرين، اثنان منهم أطفال“.

وأكد المصدر أن ”خسائر جماعة الحوثيين المتلاحقة في مديريات محافظة البيضاء أجبرت الكثير من زعماء القبائل، والشخصيات القبلية الموالية للحوثيين في المحافظة على الفرار من المحافظة إلى محافظتي صنعاء، وذمار“.

وكانت مقاتلات التحالف العربي أغارت خلال الأيام الماضية على عدة موقع عسكرية يتحصن فيها مقاتلو الحوثيين في منطقة شعب باحواص بناطع، وأسفرت عن إحراق طاقم عسكري محمّل بذخائر، وأسلحة، ومقتل من كان فيه.

وفي سياق متصل تعرَّضت منازل مواطنين في منطقة الحبج بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء لقصف عشوائي بالأسلحة الثقيلة من قبل جماعة الحوثيين المتمركزة في جبال مطلة على المنطقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك