مقتل ضابط وإصابة مواطنين في انفجار سيارة بعدن‎

مقتل ضابط وإصابة مواطنين في انفجار سيارة بعدن‎

المصدر: عدن - من كرم أمان

قتل ضابط كبير في الجيش اليمني واصيب اثنان من المواطنين إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارة الضابط في مديرية المنصورة بمحافظة عدن، جنوب اليمن .

وقال شهود عيان لـ “ إرم “ ان عبوة ناسفة زرعت في سيارة نوع ”كورولا“ انفجرت مسببة دويا شديدا هز مديرية المنصورة ، اسفرت عن مقتل العميد ركن محمد صالح العمري ، واصابة مواطنين اخرين احدهما نجل مالك السيارة الذي بترت إحدى قدميه .

واضاف الشهود ان الانفجار الذي وقع في بلوك 4 بمديرية المنصورة ادى الى تدمير اجزاء من السيارة ، وتم نقل الضحايا الى مستشفى قريب من موقع الإنفجار .

الى ذلك، أكد شهود عيان في مديرية كريتر بعدن ان سيارة نوع ”هيلوكس“ تقل مجموعة من المسلحين تجول في شوارع المديرية بكل اريحية ظهر اليوم .

وتحلق طائرة استطلاعية بدون طيار في سماء مدينة عدن منذ يومين ، وافاد مصدر امني ان الطائرة تراقب مجموعة من المسلحين التابعين لتنظيم القاعدة الذين يحاولون التسلل الى مدينة عدن من محافظة لحج .

يأتي ذلك في ظل احتقان شديد تشهده العاصمة اليمنية صنعاء التي نصب الحوثيون في وسطها خيام اعتصام وحاصروا عدداً من الوزارات الحكومية منها الداخلية والاتصالات ، للضغط على السلطات الرضوخ لمطالبهم ”الشعبية“ التي تقضي بإقالة الحكومة الحالية وتشكيل حكومة وحدة وطنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com