الشيخ محمد بن زايد يودع ولد الشيخ بعد انتهاء مهمته في اليمن
الشيخ محمد بن زايد يودع ولد الشيخ بعد انتهاء مهمته في اليمنالشيخ محمد بن زايد يودع ولد الشيخ بعد انتهاء مهمته في اليمن

الشيخ محمد بن زايد يودع ولد الشيخ بعد انتهاء مهمته في اليمن

التقى الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة، مساء اليوم الثلاثاء، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، الذي قدم لوداعه بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وأعلنت الأمم المتحدة عبر المتحدث باسمها، ستيفان دوجاريك، أن وسيط المنظمة باليمن، سيتنحى عندما ينتهي عقده الحالي، في نهاية فبراير/شباط الجاري، بعد نحو ثلاث سنوات في وظيفته.

وكشف ولد الشيخ أحمد، الذي زار سلطنة عمان، الجمعة الماضية، عن جولة جديدة من المحادثات بين الأطراف اليمنية، سيقوم بها المبعوث الجديد، الذي سيتسلّم مهامه قريبًا.

وقال “ولد الشيخ” بحسب وكالة الأنباء العُمانية:”المبعوث الجديد سيقوم بجولة محادثات جديدة، تبدأ بلقاءات ومشاورات بين الحوثيين، وحزب المؤتمر الشعبي العام، في سلطنة عُمان “، مؤكدًا على الحل السياسي والسلمي بين جميع الأطراف في اليمن.

وشدّد على ضرورة تقديم تنازلات من الطرفين؛ للوصول إلى تسوية سلمية، داعيًا الشعب اليمني، وكافة الأطراف إلى الحل السلمي، والرجوع إلى طاولة المباحثات، واصفًا الوضع في اليمن بالمأساوي، والكارثي، مع تدهور الأوضاع الإنسانية، وانتشار الأوبئة والأمراض .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com